47 رحلة داخلية تتجه للمدن السياحية لنقل أكثر من 4 آلاف سائح

الأحد، 23 ديسمبر 2018 10:39 م
47 رحلة داخلية تتجه للمدن السياحية لنقل أكثر من 4 آلاف سائح ارشيفية
كتب - محمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد مطار القاهرة الدولى، اليوم الأحد، انطلاق 47 رحلة متجهة للمدن السياحية المصرية لنقل أكثر من 4 آلاف سائح مصرى وأجنبى، تزامنًا مع بدء العمل بالتوقيت الشتوى فى إطار خطة الفريق يونس المصرى وزير الطيران المدنى بزيادة الرحلات لتنشيط حركة السياحة الداخلية.

وسيرت مصر للطيران من مطار القاهرة 7 رحلات إلى مدينة الأقصر، و12 رحلة إلى مدينة أسوان، و7 رحلات إلى مدينة شرم الشيخ، و6 رحلات إلى مدينة الغردقة، ورحلة واحدة إلى كل من مدينة برج العرب ومرسى علم وأسيوط وسوهاج.

كما سيرت بعض الشركات الخاصة العاملة بمطار القاهرة الدولى 3 رحلات الى مدينة شرم الشيخ، و4 رحلات إلى كل من الغردقة ومدينة الاقصر بواقع رحلتين لكل منهما، و4 رحلات إلى مدينة أسوان.

وقامت سلطات المطار بالتنسيق مع شركة مصر للطيران بتخصيص فرق من العلاقات العامة تابعة لشركتى الميناء ومصر للطيران داخل الصالات لتسهيل عملية تسفير السائحين وفقًا لرحلاتهم.

وتعمل وزارة الطيران المدنى وشركاتها التابعة بالتنسيق مع الوزارات والجهات المعنية بملف السياحة خلال الفترة المقبلة على تشجيع حركة السياحة الداخلية وتوفير برامج سياحية متكاملة تناسب شرائح الجمهور المصرى للتعرف على معالم مصر السياحية والأثرية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة