اهداف مباراة الاهلى وجيما الاثيوبى

الأحد، 23 ديسمبر 2018 05:18 م
اهداف مباراة الاهلى وجيما الاثيوبى الأهلى وجيما الأثيوبى
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق الأهلى فى تخطى عقبة جيما الأثيوبى بالرغم من خسارته فى لقاء الإياب بهدف مقابل للا شىء خلال المباراة التى جمعتهما عصر اليوم الأحد على ملعب أديس أبابا، فى إياب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

وكان الأهلى قد فاز فى لقاء الذهاب ببرج العرب بثنائية نظيفة ليتأهل المارد الأحمر بنتيجة مجموع المباراتين 2 / 1.

جاءت بداية اللقاء حماسية من جانب الفريقين واستغلال الأهلى سرعات لاعبيه وتحديداً محارب وناصر وحمودى بُغية زيارة شباك صاحب الأرض، وسدد إسلام محارب أكثر من كرة فى الدقائق الأولى لكنها ضلّت الطريق إلى شباك الخصم الأثيوبى.

بعد سيطرة الأهلي على الدقائق الأولى من اللقاء تملّك الفريق الأثيوبى الثقة وتجرأ على الأهلي ونجح فى الوصول أكثر من مرة إلى مرمى شريف إكرامى، لكن الأخير ودفاع الأهلى وقفا لهذه الهجمات المُتباعدة.

بمرور الوقت تستمر الكرة وسط الملعب عدة دقائق قبل أن يقود أحمد حمودى هجمة من ناحية اليمين ومررها لكن لم تجد من يُتابعها، وعاد "جيما" بهجمة خطرة على مرمى شريف إكرامى.

تعرض هشام محمد لاعب وسط الأهلي لإصابة بسيطة فى القدم استدعت نزول الدكتور خالد محمود طبيب الفريق، وتلقى اللاعب العلاج خارج الملعب قبل أن يُشارك فى اللقاء مرة أخرى.

ونجح الفريق الإثيوبى فى تسجيل هدف التقدم فى اللحظات الأخيرة من الشوط الأول عن طريق ديديه ليبرى، بعدها أطلق الحكم الصومالى صافرته مُعلنا نهاية الشوط بتقدم صاحب الأرض بهدف نظيف.

وفى الشوط الثانى ضغط لاعبو جيما الأثيوبى بكل خطوطه بغية إحراز الهدف الثانى إلا ان استبسال لاعبى الأهلى، وعلى رأسهم الثنائى ساليف كوليبالى ومحمد هانى ومن ورائهم شريف إكرامى الذين حالوا دون إحراز الهدف الثانى، لينتهى اللقاء بتأهل المارد الأحمر لدور المجموعات من دورى أبطال أفريقيا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة