أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. محافظ القليوبية يقدم واجب العزاء لأسرة شهيد بقليوب

السبت، 22 ديسمبر 2018 08:00 م
صور.. محافظ القليوبية يقدم واجب العزاء لأسرة شهيد بقليوب المحافظ خلال تقديم العزاء
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، واجب العزاء لأسرة شهيد الواجب الجندى نور الدين أحمد عبد الله ابن مدينة قليوب، والذى استشهد بالأمس، معربا عن بالغ حزنه الشديد لاستشهاد المجند كما استمع لمطالب أسرة الشهيد موجهاً الجهات المعنية بتلبيتها فوراً تكريماً وتخليداً لما قدمه الشهيد من تضحيات للحفاظ عن أمن واستقرار البلاد.

المحافظ خلال عزاء الشهيد (1)
 

وأكد المحافظ، أن دماء الشهداء من أبناء الوطن لن تضيع هباء وأن تلك الحوادث الإرهابية لن تزيدنا إلا إصراراً وعزيمة على ملاحقة الإرهاب واستئصاله من جذوره لاستعادة الأمن والاستقرار وبناء مصر الجديدة التي نحلم، سائلا الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، موضحا "أننا لن ننسى شهداء الواجب والوطن وستظل ذكراهم خالدة في أذهاننا تقديراً لما قدموه من تضحيات غالية ودماء ذكية روت أرض الوطن دفاعاً عن أمنه واستقراره".

المحافظ خلال عزاء الشهيد (2)
 
ورافق المحافظ فى أداء واجب العزاء، حامد طلبة رئيس مدينة قليوب، أعضاء مجلس النواب بالمحافظة  وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.
المحافظ خلال عزاء الشهيد (3)
 
وكان محافظ القليوبية قد أناب بالأمس الدكتور عواد احمد على السكرتير العام للمحافظة، واللواء محمد عبد الوهاب السكرتير العام المساعد، بحضور جنازة شهيد الواجب والوطن وتشييع جثمانه بمسقط رأسه بمدينة قليوب وتقديم واجب العزاء والمواساة لأسرته.
المحافظ خلال عزاء الشهيد (4)
 
وقد أمر المحافظ، بوضع لافته باسم الشهيد على مدرسه ابن سينا بمدينه قليوب تخليدا لذكراه العطرة لما قدمه الشهيد من تضحيات للحفاظ عن أمن واستقرار البلاد.
المحافظ خلال عزاء الشهيد (5)
 

 

المحافظ خلال عزاء الشهيد (6)
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة