س و ج.. هل يستمر شريف إكرامى فى حراسة مرمى الأهلي بعد عودة الشناوى؟

السبت، 22 ديسمبر 2018 03:00 م
س و ج.. هل يستمر شريف إكرامى فى حراسة مرمى الأهلي بعد عودة الشناوى؟ شريف إكرامي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
 
هل يستمر شريف إكرامى فى الدفاع عن عرين الأهلي بعد عودة محمد الشناوى من إصابته الأخيرة؟.. سؤال فرض نفسه خلال الأيام الماضية عقب تماثل الشناوى للشفاء من الإصابة التى أبعدته عن مباريات الفريق الأخيرة، وهو ما يُلقى "اليوم السابع" الضوء عليه فى التقرير التالى:

س:هل تماثل محمد الشناوى للشفاء من إصابته الأخيرة؟

ج: نعم.. فقد شارك فى تدريبات الفريق الماضية بقوة، ودخل قائمة مباراة النجوم الأخيرة بالدورى وكان احتياطياً لعلى لطفى الحارس الثالث، الذى دافع عن عرين الأهلي في مباراة النجوم والتى فاز فيها الأحمر بثنائية نظيفة، كما سافر الشناوى مع الأهلي إلى إثيوبيا لمواجهة فريق جيما ببطولة أفريقيا.

س: لماذا غاب شريف إكرامى عن قائمة الأهلي فى مباراة النجوم؟

ج: كان يُعانى من آلام بسيطة تعرض لها فى لقاء جيما الإثيوبي التى أقيمت ببرج العرب فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا، والتى فاز فيها الأحمر بثنائية نظيفة، وفضّل الجهاز الفنى عدم الدفع به فى مباراة النجوم ليكون جاهزاً للمشاركة فى لقاء "جيما" غداً.

س: بعد عودة الشناوى من الإصابة.. من الأقرب لحراسة مرمى الأهلي أمام "جيما"؟

ج: الدلائل تُشير إلى أن شريف إكرامى سيشارك فى مباراة الأهلي غداً أمام جيما، كما أن حظوظ شريف فى الاستمرار بحراسة مرمى الأهلي كبيرة بعدما ظهر بشكل جيد طوال الفترة الأخيرة التى شارك فيها أساسياً، كما أن الشناوى حصل على فرصة كاملة وشارك فى الموسم الماضي كله تقريباً.

س:كيف يرى الجهاز الفنى المنافسة بين إكرامى والشناوى ومعهما على لطفى؟

ج: بالتأكيد المنافسة صعبة للغاية بين الشناوى وإكرامى تحديداً، خاصة أنهما جاهزان للمشاركة فى المباريات المقبلة وأولها لقاء جيما غداً، الأحد، فى إياب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا بإثيوبيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

شريف اكرامى افضل من الشناوى

😎

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة