الرياضة المصرية في يوم ..الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة جيما.. جروس يعلن الطوارئ فى معسكر الزمالك قبل مواجهة القطن .. المصرى فى مهمة إنقاذ الحلم الإفريقى والإسماعيلي يبحث عن "تأشيرة" الصعود أمام القطن

السبت، 22 ديسمبر 2018 10:00 ص
الرياضة المصرية في يوم ..الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة جيما.. جروس يعلن الطوارئ فى معسكر الزمالك قبل مواجهة القطن .. المصرى فى مهمة إنقاذ الحلم الإفريقى والإسماعيلي يبحث عن "تأشيرة" الصعود أمام القطن الرياضة المصرية
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم السبت 22 ديسمبر 2018 العديد من الأحداث الرياضية المهمة و أبرزها، الأهلي يستقبل طلبات عضوية التجمع الخامس وفريق الكرة يختتم استعداداته لمواجهة جيما، و جروس يعلن الطوارئ فى معسكر الزمالك قبل مواجهة القطن .

 

الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة جيما
 

 يختتم فريق الكرة بالنادي الاهلي في الثالثة من عصر اليوم، بتوقيت القاهرة تدريباته استعداداً لمباراة جيما الأثيوبي المقرر لها غداً في الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويؤدي الأهلي مرانه اليوم على ملعب المباراة وفي نفس توقيتها حسب لوائح الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" ويُشارك فيه جميع اللاعبين الـ19 الذين أصطحبهم الأهلي في رحلة أثيوبيا.

ويعقد محمد يوسف المدير الفني المؤقت محاضرة مع لاعبي الفريق مساء اليوم بفندق الأقامة لشرح عدة أمور خاصة بلقاء الغد الذى يتطلع فيه الأحمر لتحقيق نتيجة جيدة تؤهله لدوري المجموعات بعدما فاز الأحمر بثنائية نظيفة في مباراة الذهاب.

جروس يعلن الطوارئ فى معسكر الزمالك
 

أعلن السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، حالة الطوارئ داخل المعسكر الأبيض فى مدينة إنجامينا عاصمة تشاد قبل 24 ساعة من خوض مباراة إياب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية أمام القطن والمقرر لها الرابعة عصر غدا الأحد.

ومنذ وصول بعثة الزمالك إلى تشاد أمس الجمعة يتعامل السويسرى جروس، بجدية شديدة مع مباراة القطن رغم حسم الأبيض تأهله رسميا بنسبة كبيرة عقب حسم مباراة الذهاب أمام القطن بسباعية نظيفة يوم السبت الماضى بملعب بتروسبورت بالقاهرة .

ويختتم الزمالك تدريباته فى الرابعة عصر اليوم على ملعب إدريس محمد أويا بالعاصمة التشادية إنجامينا، بعدما خاض الأبيض مرانا خفيفا عقب الوصول لتشاد أمس على متن طائرة خاصة بعدما فضل الجهاز الفنى عدم التعجل فى السفر والاكتفاء بالتواجد لمدة 48 ساعة فقط قبل المباراة يخوض خلالها مرانا خفيفا قبل إقامة التدريب الرئيسى اليوم على ملعب المباراة .

المصرى فى مهمة إنقاذ الحلم الإفريقى
 

يخوض فريق المصري البورسعيدى فى السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، إختبارا صعبا عندما يواجه ساليتاس اف سى بطل بطل بوركينا فاسو على ستاد الرابع من أغسطس بالعاصمة واجادوجو، فى إياب دور الـ32 بالكونفدرالية وهي المباراة التى يتطلع فيها الفريق البورسعيدي إنقاذ الحلم الافريقي بعدما تلقى هزيمة مفاجئة فى مباراة الذهاب على استاد النادى المصرى ببورسعيد، بثنائية نظيفة ويحتاج الفريق البورسعيدى للفوز بأكثر من هدفين من أجل حجز بطاقة التأهل للدور التالى.

الإسماعيلي يبحث عن "تأشيرة" الصعود أمام القطن
 

يلتقي في الرابعة والنصف عصر اليوم السبت، فريق الإسماعيلي مع القطن الكاميروني، على ملعب "أحمدو أهيدجو" بالعاصمة الكاميرونية "ياوندى" في إياب الدور التمهيدي الثاني بدوري أبطال أفريقيا وكان مسئولو نادى القطن الكاميروني قرروا نقل مباراة فريقهم ضد الدراويش إلى ملعب "أحمدو أهيدجو" بدلاً من ملعب مدينة جاروا الذي سيشهد بعض الإصلاحات، وحقق الفريق الأصفر الفوز في لقاء الذهاب بنتيجة 2 / 0.

أجيري يطلب سفر المنتخب للنيجر بـ"طائرة خاصة"
 

طلب الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة خافيير اجيرى، من اتحاد الكرة السفر بطائرة خاصة إلى النيجر لخوض المباراة المرتقبة فى الجولة السادسة والأخيرة بالتصفيات المؤهلة لأمم افريقيا 2019 ، فى شهر مارس المقبل ، وأرجع أجيرى رغبته فى أن المنتخب سيواجه النيجر أحد يومىّ 23 أو 24 من الشهر ذاته، قبل أن يتوجه بعدها مباشرة إلى نيجيريا لخوض مباراة ودية معها، وهو ما سيتسبب فى إرهاق للاعبين فى حالة السفر بالطيران العادى .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة