أكرم القصاص - علا الشافعي

أوباميانج يسجل هدف أرسنال الأول ضد بيرنلي ويعادل محمد صلاح.. فيديو

السبت، 22 ديسمبر 2018 02:51 م
أوباميانج يسجل هدف أرسنال الأول ضد بيرنلي ويعادل محمد صلاح.. فيديو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل الجابونى أوباميانج الهدف الأول لفريق أرسنال، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى، فى شباك بيرنلى بالمباراة التى تجمعهما حالياً على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ18 من عمر مسابقة "البريميرليج"، فى الدقيقة 14.

ورفع أوباميانج رصيده من الأهداف فى النسخة الحالية من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى إلى 11 هدفاً، ليتقاسم صدارة الهدافين مع النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول.

وتواجد محمد الننى فى التشكيلة الأساسية لأرسنال في مباراة بيرنلى، ويسجل "الفرعون المصرى" الظهور الأول بمسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الحالي مع "الجانرز".

الظهور الأخير للنجم المصرى محمد الننى فى مسابقة الدوري الإنجليزى يعود إلى 22 أبريل الماضى عندما شارك لمدة 45 دقيقة فى فوز أرسنال على وست هام يونايتد بنتيجة 4 – 1 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "الإمارات" ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر النسخة الماضية بمسابقة الدورى الإنجليزى.

وتعرض محمد الننى لإصابة قوية فى الكاحل خلال مشاركته فى تلك المباراة ليغادر أرض الملعب مصاباً، وكانت تلك الإصابة تهدد مشاركته مع منتخب مصر فى بطولة كأس العالم التى أقيمت فى روسيا الصيف الماضى، قبل أن يتعافى منها سريعاً.

وخاض محمد الننى 6 مباريات فقط مع أرسنال الموسم الحالى، بواقع 5 مباريات فى دور المجموعات بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، ومباراة واحدة فى بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، فيما لم يشارك ببطولة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويحتل أرسنال المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 34 نقطة، بينما يحتل بيرنلى المركز الـ 18 برصيد 12 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة