أكرم القصاص - علا الشافعي

أرسنال يستعيد نغمة الانتصارات بثلاثية ضد بيرنلي بمشاركة محمد الننى

السبت، 22 ديسمبر 2018 04:34 م
أرسنال يستعيد نغمة الانتصارات بثلاثية ضد بيرنلي بمشاركة محمد الننى محمد الننى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغلب أرسنال، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد الننى، على بيرنلى بثلاثة مقابل هدف واحد فى المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ورفع أرسنال رصيده من النقاط إلى 37 نقطة ليتقاسم المركز الرابع مع تشيلسى فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى، بينما توقف رصيد بيرنلى عند 12 نقطة بالمركز الـ 18.

وسجل أهداف أرسنال في مباراة اليوم، أوباميانج "هدفين" وأليكس أيوبى "هدف" فى الدقائق 14 و48 و91 على التوالى، بينما جاء هدف بيرنلى الوحيد عن طريق أشلى بارنس فى الدقيقة 63 من عمر المباراة.

وتصدر أوباميانج قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 12 هدفاً، متفوقاً بفارق هدف وحيد على محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول.

وتواجد محمد الننى فى التشكيلة الأساسية لنادى أرسنال فى مباراة بيرنلى، حيث سجل "الفرعون المصرى" الظهور الأول بمسابقة الدورى الإنجليزى الموسم الحالى مع "الجانرز"، وشارك لمدة 59 دقيقة.

الظهور الأخير للنجم المصرى محمد الننى فى مسابقة الدوري الإنجليزى يعود إلى 22 أبريل الماضى عندما شارك لمدة 45 دقيقة فى فوز أرسنال على وست هام يونايتد بنتيجة 4 – 1 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "الإمارات" ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر النسخة الماضية بمسابقة الدورى الإنجليزى.

وخاض محمد الننى 6 مباريات فقط مع أرسنال الموسم الحالى، بواقع 5 مباريات فى دور المجموعات بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، ومباراة واحدة فى بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، فيما لم يشارك ببطولة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" قبل مباراة اليوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة