خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

48 ساعة للمصريين فى أدغال أفريقيا.. الإسماعيلي يبحث عن تأشيرة الصعود أمام القطن.. المصري في مهمة انتحارية أمام ساليتاس بطل بوركينا.. الأهلي ضيفا على جيما الأثيوبي.. والزمالك أمام القطن التشادي في الكونفدرالية

السبت، 22 ديسمبر 2018 11:00 ص
48 ساعة للمصريين فى أدغال أفريقيا.. الإسماعيلي يبحث عن تأشيرة الصعود أمام القطن.. المصري في مهمة انتحارية أمام ساليتاس بطل بوركينا.. الأهلي ضيفا على جيما الأثيوبي..  والزمالك أمام القطن التشادي في الكونفدرالية الأهلى والإسماعيلي
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مواجهات حاسمة تنتظر الفرسان المصريين الأربعة في بطولتى دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية في أدغال أفريقيا، لعل أصعبهم مواجهة المصري وساليتاس بطل بوركينا، بعد خسارة الفريق البورسعيدى بهدفين دون رد في مباراة الذهاب علي أرضه، ويعد أسهلهم مواجهة الزمالك لفريق لقطن التشادي بعد فوز الأبيض بنتيجة 7 / 0 في لقاء الذهاب علي أرضه.

وتعد مباراة الأهلى أمام جيما أبا جيفار الأثيوبي سهلة نسبيًا بعدما فاز المارد الأحمر بهدفين دون رد في لقاء الذهاب، نفس الوضع بالنسبة للإسماعيلى الذى فاز على القطن الكاميروني بهدفين دون رد في لقاء الذهاب.

 

الإسماعيلي يبحث عن تأشيرة الصعود أمام القطن

يبدأ البلجيكي سيدومير يانيفسكي المدير الفني الجديد للإسماعيلي مهمته مع الدراويش عندما يحل ضيفا على القطن الكاميروني في الرابعة والنصف عصر اليوم السبت، على ملعب الجيش بالعاصمة الكاميرونية ياوندى فى إياب الدور التمهيدي الثاني بدوري أبطال أفريقيا.

وتبدو مهمة عازفي السمسمية سهلة إلى حد كبير بعد الفوز ذهابا على القطن في الإسماعيلية بهدفين دون رد، ومن ثم يسعى الإسماعيلي للحفاظ على نظافة شباكه حتى يعود من الكاميرون بتأشيرة التأهل لدور المجوعات بدوري الأبطال.

 

المصري في مهمة انتحارية أمام ساليتاس بطل بوركينا

وعلى النقيض يواجه المصري مهمة انتحارية عندما يحل ضيفا على ساليتاس بطل بوركينا فاسو  بعد خسارة الفريق البورسعيدي على ملعبه ووسط جماهيره ببورسعيد بهدفين دون رد وهو ما يجعل المصري مطالبا بالفوز بثلاثية نظيفة في مباراة الإياب حتى يكمل مشواره ببطولة الكونفدرالية ويتأهل لدور الاثنين والثلاثين الإضافي.

وتعد مباراة بطل بوركينا فاسو بمثابة الاختبار الأول للمدير الفني  الجديد للفريق البورسعيدي إيهاب جلال.

 

الأهلي ضيفا على جيما الأثيوبي

وفي الثالثة عصر الأحد، يحل الأهلي ضيفا على جيما الأثيوبي في إياب دور الاثنين والثلاثين لبطولة دوري أبطال أفريقيا بعد انتهاء لقاء الذهاب ببرج العرب بفوز المارد الأحمر بهدفين دون رد ومن ثم يسعى الفريق الأحمر للحفاظ على نظافة شباكه للعودة من أثيوبيا بتأشيرة التأهل لمرحلة دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وتعد مباراة بطل أثيوبيا بمثابة الظهور الأخير لمحمد يوسف في منصب المدير الفني حيث سيعود لمنصب الرجل الثاني عقب تلك المباراة ويترك مهام الرجل الأول للمدير الفني الجديد مارتن لارساتي.

 

الزمالك أمام القطن التشادي في الكونفدرالية

وفي الرابعة عصر الأحد يحل الزمالك ضيفا على القطن التشادي في إياب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية في مباراة شبه محسومة للمارد الأبيض بعد الفوز الكبير على بطل تشاد بسباعية نظيفة في القاهرة ومن ثم قرر السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأبيض منح راحة لبعض العناصر الأساسية أمثال جنش و طارق حامد حتى يمنح الفرصة للبدلاء للظهور في تلك المباراة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة