أكرم القصاص - علا الشافعي

مفاجآت نجوم الغناء فى رأس السنة.. الكينج يتألق وفضل شاكر يعود من جديد

الجمعة، 21 ديسمبر 2018 07:00 م
مفاجآت نجوم الغناء فى رأس السنة.. الكينج يتألق وفضل شاكر يعود من جديد مفاجآت رأس السنة لـ2019
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد موسم رأس السنة منافسة شرسة بين كبار نجوم الغناء فى الوطن العربى، وطرح العديد من الألبومات الجديدة، بداية من 2019، ويعود الكينج محمد منير بعد غياب 6 سنوات من آخر البوماته "أهل العرب والطرب"، ويتواجد بألبوم جديد "وطن"، بعد أن طرح أغانيه بشكل منفرد خلال الأيام الماضية للترويج وطرح أغنيتين "طاق طاقية"، وأغنية "لو باقى من عمرى".

ويبدو أن المطرب اللبنانية فضل شاكر من أهم مفاجآت موسم رأس السنة الجديدة بعد إعلانه عن طرح أغنيته الجديدة "يلا مع السلامة"، ونشر صورة جديدة تخص هذه الأغنية حيث تم إنشاء قناة جديدة على يوتيوب من أجل أعماله المقبلة، ومن المتوقع أن يطرح فضل شاكر ألبوماً جديداً والذى يعد الألبوم الأول بعد فترة من الاعتزال.

 

وتجهز المطربة اليسا لألبومها الجديد حيث قررت المنافسة بأغنية جديدة تصورها على طريقة الفيديو كليب، ونشرت العديد من الصور من داخل الاستوديو أثناء تسجيل الأغنية لتشويق جمهورها.

11
اليسا داخل الاستوديو

أما المطربة نوال الزغبى فهى أول من أعلنت عن تواجدها فى موسم رأس السنة الجديدة بألبوم جديد يضم 10 أغانى متنوعة من انتاج روتانا وانتهت من تسجيله حالياً بعد غياب 3 أعوام فى ألبوم "مش مسامحة" الذى طرحته عام 2015.

22
نوال الزغبى

وهناك عدد من نجوم الغناء يتواجدون فى هذا الموسم على رأسهم المطرب محمد حماقى يعود بعد فترة من تأجيلات ألبومه، حيث كان مقررا له  موسم الصيف الماضى، حتى استقر فى النهاية على موسم رأس السنة، وأيضاً المطربة اصالة التى تطرح أغنية منفردة بعنوان "بنت الأكابر" خلال الأيام المقبلة.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

🥁🎤

A post shared by Mohamed Hamaki (@hamaki) on

 

3626401-358457151
أصالة
202741_0
حماقى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة