متظاهرو البصرة بالعراق يقطعون الطرق المؤدية لمبنى المحافظة

الجمعة، 21 ديسمبر 2018 06:54 م
متظاهرو البصرة بالعراق يقطعون الطرق المؤدية لمبنى المحافظة الرئيس العراقى

بغداد (أ. ش .أ )

 قطع متظاهرون بمحافظة البصرة، مساء اليوم الجمعة، الطرق المؤدية لمبنى المحافظة فيما حاصروا عناصر قوة مكافحة الشغب داخلها.

 

وقالت مصادر محلية - وفقًا لقناة (الإخبارية العراقية) - "إن المتظاهرين في البصرة قطعوا الطرق المؤدية لمبنى المحافظة، بأسلاك شائكة حصلوا عليها من الجيش، لضمان عدم وصول قوات جديدة"، مضيفة أن المتظاهرين الغاضبين حاصروا عناصر قوة مكافحة الشغب داخل البناية، وأغلقوا بوابتها.

 

وأوضحت أن عشرات المتظاهرين تجمعوا أمام مبنى المحافظة، مطالبين بإقالة المحافظ وأعضاء المجلس.

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة