ضبط 70 ألف عبوة لبن مكثف منتهية الصلاحية قبل إعادة تدويرها بالفيوم

الجمعة، 21 ديسمبر 2018 02:55 م
ضبط 70 ألف عبوة لبن مكثف منتهية الصلاحية قبل إعادة تدويرها بالفيوم السيارة المضبوطة

الفيوم - رباب الجالي

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الفيوم، من ضبط "كونتينر" محمل ٧٠ ألف عبوة لبن مكثف منتهية الصلاحية، وزن العبوه الواحدة ٤٤٥ جم قبل ادخاله للأسواق وأعادة تدويره بتغير الصلاحيات وبيعه مره أخرى.

وشارك فى الحملة عبد الفتاح شرف، وكيل وزارة التموين بالمحافظة، والمهندس محمود عبد التواب، مدير عام الرقابه التموينية بالمديرية ، حيث تم ظبط الكونتينر بطريق الفيوم القاهرة منطقة تحصيل الرسوم اتجاه الفيوم وتحرر محضر برقم ٢٨١٦ جنح أمن دولة طوارئ ضد سائقى الكونتينر وتم العرض على النيابه العامة لتولى التحقيق.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة