صافرة أمريكية تدير مباراة الريال ضد العين فى نهائى مونديال الأندية

الجمعة، 21 ديسمبر 2018 01:35 م
صافرة أمريكية تدير مباراة الريال ضد العين فى نهائى مونديال الأندية ماريوفو جاير
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
 

كلف الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" طاقم تحكيم من الولايات المتحدة الأمريكية، لإدارة المباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى العين الإماراتى، المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى حسين الشحات ويحيى نادر، وريال مدريد الإسبانى، المحدد لها السادسة والنصف مساء غد، السبت، على ملعب "مدينة زايد الرياضية"، فى نهائى بطولة كأس العالم للأندية.

ويقود طاقم التحكيم الأمريكى ماريوفو جاير، (حكماً للساحة)، يعاونه مواطناه أندرسون فرانك، وروكويل كوري.

بيان الفيفا عن حكم نهائي كأس العالم للأندية
بيان الفيفا عن حكم نهائي كأس العالم للأندية

وبدأ نادى العين مشواره فى بطولة كأس العالم للأندية بتحقيق الفوز على تيم ويلينجتون النيوزيلندي بنتيجة (4-3) بركلات الترجيح بعدما انتهى الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابى 3\3، قبل أن يحقق الفوز على الترجي التونسى بطل دورى أبطال أفريقيا بثلاثية نظيفة.

واصل نادى العين إبهار الجميع في بطولة كأس العالم للأندية بعدما فجر مفاجأة من العيار الثقيل بحجز مقعده في المباراة النهائية بفوزه على ريفربلايت الأرجنتيني بنتيجة 5 – 4 عبر ركلات الترجيح بعدما إنتهى الوقتين الاصلي والاضافي بالتعادل الايجابي 2\2، أما ريال مدريد فتغلب على كاشيما أنتلرز الياباني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ضمن منافسات الدور نصف النهائى.

ويستهدف نادي العين إنهاء هيمنة أندية أوروبا وأمريكا الجنوبية على بطولة كأس العالم للأندية منذ إنطلاقة المسابقة عام 2000، وذلك بإعتلاء منصة التتويج في مباراة الغد ومنح قارة أسيا أول ألقابها في البطولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة