"بركة الجمعة".. هل يعيد محمد صلاح سيناريو أرسنال ضد ولفرهامبتون؟

الجمعة، 21 ديسمبر 2018 04:00 ص
"بركة الجمعة".. هل يعيد محمد صلاح سيناريو أرسنال ضد ولفرهامبتون؟ محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس

يخوض محمد صلاح نجم منتخب مصر اختباراً جديداً مع نادي ليفريول الذي يحل ضيفاً على ولفرهامبتون في العاشرة مساء الجمعة بملعب "مولينيو" فى افتتاح منافسات الجولة الـ 18 من عمر "البريميرليج".

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 45 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني والذي سيلتقي السبت مع كريستال بالاس بملعب "الاتحاد"، بينما يحتل ولفرهامبتون المركز السابع برصيد 25 نقطة.

إقامة مباراة ولفرهامبتون وليفربول بوم الجمعة يعد بمثابة "فأل حسن" للنجم المصري محمد صلاح الذى يتقاسم صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي مع الجابونى أوباميانج لاعب أرسنال برصيد 10 أهداف.

في النسخة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، حل ليفربول ضيفاً على أرسنال يوم الجمعة 22 ديسمبر 2017 بملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة الـ 19، وشهدت المباراة تألق محمد صلاح الذي سجل هدفاً في تعادل ليفربول وأرسنال بنتيجة 3 – 3.

ويأمل محمد صلاح فى تكرار سيناريو مباراة أرسنال أمام ولفرهامبتون، وقيادة ليفربول لتحقيق الفوز السابع على التوالي من أجل توسيع الفارق مع مانشستر سيتي إلى 4 نقاط مؤقتاً وزيادة الضغط على الفريق السماوي قبل مواجهة كريستال بالاس.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة