أكرم القصاص - علا الشافعي

أمن الجيزة يستقبل احتفالات رأس السنة بتطهير بؤر المخدرات.. مداهمات لملاهى "بير السلم" الليلية لضبط شبكات الدعارة وتجارة البشر.. فحص الشقق المفروشة بعد تحول بعضها لأوكار للرذيلة ومتابعة السماسرة وحراس العقارات

الجمعة، 21 ديسمبر 2018 03:00 م
أمن الجيزة يستقبل احتفالات رأس السنة بتطهير بؤر المخدرات.. مداهمات لملاهى "بير السلم" الليلية لضبط شبكات الدعارة وتجارة البشر.. فحص الشقق المفروشة بعد تحول بعضها لأوكار للرذيلة ومتابعة السماسرة وحراس العقارات قوات أمنية - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حالة من الاستنفار الأمنى تشهدها مديرية أمن الجيزة، تمهيدا لاستقبال احتفالات رأس السنة الميلادية، للتصدى للخارجين عن القانون والقبض عليهم، خاصة مداهمة البؤر الإجرامية الخاصة بتجارة المخدرات، وإغلاق الملاهى الليلية غير المرخصة التى تعد مأوى لشبكات الدعارة التى تستغل احتفالات رأس السنة فى الترويج لنشاطها.
حمله امنيه
 

وتمثلت تلك الاستعدادات الأمنية فى مشاركة ضباط مكافحة المخدرات بالجيزة، بقيادة العميد سامح الحميلى مدير الإدارة، والعقيد محمد حامد وكيل الإدارة، فى تطهير عددا من البؤر الإجرامية خلال الأيام الماضية، لاستغلالهم احتفالات رأس السنة فى زيادة كميات المواد المخدرة المروجة على عملائهم، كان أبرزها القبض على 3 أشخاص يديرون وكرا للمواد المخدرة ببولاق الدكرور، وضبط بحوزتهم 3 طرب من مخدر الحشيش، و33 قطعة من المخدر، و255 قرص أباتريل، و30 قرص أموتريل، و150 قرص ترامادول، بالإضافة إلى 223 كيس من مخدر الاستروكس، بلغ وزنها 900 جرام، ومبلغ 2300 جنيه، وسلاحين أبيض، و5 هواتف محمولة، بالإضافة إلى ضبط عدد من تجار الهيروين والاستروكس بالصف وأطفيح، وأنحاء المحافظة وبحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة.

ملهى ليلى

كما أعدت إدارة مكافحة جرائم الاداب بالجيزة خطة لإغلاق كافة الملاهى الليلية التى تتخذها شبكات الدعارة وكرا لهم، حيث داهم ضباط الإدارة بإشراف العميد طارق حمزة مدير الإدارة عددا من الملاهى الليلية التى لا تحمل تراخيص بالدقى والعجوزة والطالبية والعمرانية والهرم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه القائمين على إدارتها، بالإضافة إلى تحرير العديد من الإجراءات القانونية ضدهم بتهمة الاتجار بالبشر لتشغيل فتيات قاصرات، وتقديم خمور مجهولة المصدر، والتحريض على الفسق.

مخدرات

وتمكن ضباط مكافحة جرائم الاداب من الكشف عن شبكة دعارة تتخذ من محل كوافير ستارا لنشاطهم بشارع الهرم، حيث تم القبض على صاحب المحل، و6 فتيات بصحبته يتولى توفير توفير الراغبين فى ممارسة الرذيلة معهن مقابل الحصول على مبالغ مالية.

كما داهم ضباط مكافحة جرائم الاداب عددا من الشقق المفروشة لفحص المقيمين بها، خاصة بنطاق الدقى والعجوزة والهرم ومدينة 6 أكتوبر، لاتخاذها أوكارا من جانب شبكات الدعارة لاستغلالها فى استقبال الراغبين فى ممارسة الرذيلة بعيدا عن أعين الأجهزة الأمنية.

كما تم التنسيق مع حراس وسماسرة العقارات للإبلاغ عن شخص مشتبه به من المقيمين فى تلك الشقق، وعدم عرض الشقق للايجار دون الحصول على مستندات تثبت هوية الراغبين فى الإقامة بها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة