خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فيديو.. رئيس "الدلتا للسكر": إنتاج 20 ألف طن مكعبات للتصدير سنويا

الجمعة، 21 ديسمبر 2018 01:35 م
فيديو.. رئيس "الدلتا للسكر": إنتاج 20 ألف طن مكعبات للتصدير سنويا الدكتور أحمد أبو اليزيد رئيس مجلس إدارة شركة الدلتا لبنجر السكر
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور أحمد أبو اليزيد، رئيس مجلس إدارة شركة الدلتا لبنجر السكر، إنه يتم إنتاج السكر السائب المحلى من البنجر، كما تقوم الشركة بإنتاج السكر المكعبات لاستخدامه فى الفنادق وكذلك فى التصدير للخارج، وأن الكفاءة الانتاجية للشركة فى إنتاج السكر المكعبات تبلغ سنويا 20 ألف طن سكر .

وأضاف الدكتور أحمد أبو اليزيد، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الحكومة حريصة على تطوير صناعة السكر فى مصر للعمل على زيادة معدلات الانتاج وتقليل فجوة الاستيراد من الخارج، وذلك فى إطار حرص وزارة التموين فى استمرار تأمين احتياجات البلاد من السلع الأساسية لفتره طويله طوال الوقت، كما أن شركة السكر والصناعات التكاملية إحدى شركات القابضة الغذائية بوزارة التموين تعمل على إنتاج  كميات كبيرة من السكر المحلى من القصب خلال المصانع التابعة لها .

كان الدكتور أحمد أبو اليزيد، رئيس مجلس إدارة شركة الدلتا لبنجر السكر، قد أكد أن الطاقة الإنتاجية لخطوط إنتاج السكر لدى الشركة تقرب من 350 ألف طن سكر سايب سنويا، إضافة إلى إنتاج 120 ألف طن " لب بنجر" الذى يدخل فى صناعة الأعلاف بجانب إنتاج  كميات كبيرة من "المولاس"، لافتا إلى أن شركة الدلتا لبنجر السكر إحدى الشركات القومية فى صناعة السكر من البنجر وإنها تساهم فى منظومة  التطوير من خلال التقنيات الحديثة فى زراعة البنجر.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

رودس

رئيس "الدلتا للسكر": إنتاج 20 ألف طن مكعبات للتصدير سنويا

رئيس "الدلتا للسكر": إنتاج 20 ألف طن مكعبات للتصدير سنويا سكر التموين الان ممتاز بعد ان كان سته معالق صغيره تحلى مج شاى الان اربع معالق ممسوحه تعطى حلاوه و اكثر لـ مج الشاى يعنى سكر اصبح جوده عاليه هذا الشهر

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد يحيى حسن جمعه

الله الموفق

ربنا يوفق سعادتك ويبارك فى حضرتك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة