خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

سعد بدير: قافلة "الوفد مع الناس" الطبية فى خدمة أهالى الهرم اليوم و غدا

الجمعة، 21 ديسمبر 2018 11:00 م
سعد بدير: قافلة "الوفد مع الناس" الطبية فى خدمة أهالى الهرم اليوم و غدا النائب سعد بدير
كتب محمد أبو عوض

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب سعد بدير، عضو مجلس النواب ومساعد رئيس حزب الوفد لشئون مجلس النواب، إن الحملة التى أطلقها حزب الوفد تحت شعار "الوفد مع الناس" يتم متابعتها  بشكل يومي وخاصة  كافة الاستعدادات والتحضيرات النهائية لنزول المبادرة إلى الشارع وذلك من قبل رئيس الحزب المستشار بهاء أبو شقة.

وأكد نائب رئيس حزب الوفد لشئون مجلس النواب، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن رئيس الحزب يتم اطلاعه على كافة الطلبات التي تُرسل من اللجان العامة والفرعية للحزب ويصدر التعليمات بتذليل العقبات أمام فريق عمل المبادرة ولجان الحزب وذلك من أجل خروج المبادرة بالشكل الذي يليق بمكانة حزب الوفد، ويساهم فى عودة الحزب للشارع بصورة حقيقية.

وأوضح "بدير" أن فاعلية الوفد مع الناس كانت اليوم فى منطقة الهرم ومن المقرر أن تكون  القافلة الطبية متواجدة على مدار يومين لتقديم الخدمات الطبية في جميع التخصصات بالمجانى، مع تقديم كافة الخدمات للمواطنين سواء من علاج أو متابعة فيما بعد.

وبدأ حزب الوفد اليوم، تفعيل مبادرة الوفد مع الناس، والذى أطلقها خلال الأسبوع الماضي ، والتى انطلقت صباح اليوم من المقر الرئيسي للحزب، ثم تم التحرك في تمام الساعة 8 صباحا الي مقر المبادرة  بشارع زغلول متفرع من شارع الأهرام محطة مشعل الوحدة الصحية بكفر الجبل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة