خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

دفتر أحوال صحافة المواطن.. أم تستغيث بوزارة الصحة لتوفير سرير رعاية لإبنها.. شكوى من الزحام بموقف الجيزة لامتناع السائقين عن تحميل أكتوبر والحصرى.. وقارئ يشكو فوضى التكاتك فى شارع كعبيش الطابق الثالث بفيصل

الجمعة، 21 ديسمبر 2018 11:00 ص
دفتر أحوال صحافة المواطن.. أم تستغيث بوزارة الصحة لتوفير سرير رعاية لإبنها.. شكوى من الزحام بموقف الجيزة لامتناع السائقين عن تحميل أكتوبر والحصرى.. وقارئ يشكو فوضى التكاتك فى شارع كعبيش الطابق الثالث بفيصل دفتر أحوال صحافة المواطن
كتب محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن، اليوم، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى أهل المحروسة التى يرسلونها يوميا، وتظهر اليوم على السطح مجموعة من المشاهد الجديدة، ويعود المواطنون للتأكيد على مطالبهم بعلاج عدد من الأزمات المتكررة، التى يناشدون المسئولين للوقوف أمامها طوال الوقت دون أن يجدوا استجابة.

 
 
 

 شكوى من الزحام لامتناع السائقين عن تحميل أكتوبر والحصرى وتقطيع خط السير

 
أرسل قارئ من مدينة 6 أكتوبر، شكوى عبر خدمة صحافة المواطن، يتضرر فيها من تكدس وزحام المواطنين فى الموقف لامتناع السائقين عن التحميل خط سيرهم كاملاً.
زحام لامتناع السائقين عن تحميل أكتوبر والحصرى
زحام لامتناع السائقين عن تحميل أكتوبر والحصرى
 
 
وقال القارئ فى شكواه: "لدينا شكوى من موقف ميكروباص 6 أكتوبر الموجود فى الجيزة بجوار البنزينة، حيث يمتنع السائقون عن تحميل خط السير كاملاً ويقومون بتقطيع المواصلات من الجيزة إلى مول مصر ودريم  فقط، ثم يقوم بتحملها مرة أخرى للحي السادس، ونفس الأمر بالنسبة لميكروباصات خط سير موقف الحصرى، حيث يمتنعون عن التحميل الحصرى ويقسمون الطريق إلى هايبر وان، ومن هايبر للحصرى، مما يتسبب فى التكدس والزحام فى الموقف  لامتناع السائقين عن تحميل خط سيرهم كاملاً".
 
 

قارئ يشكو من انتشار التكاتك فى شارع كعبيش الطابق الثالث بفيصل

 
أرسل القارئ بدرى عبد الكريم على، من أهالى شارع أحمد عبد الرحمن بمنطقة الطوابق التابعة لمحافظة الجيزة، شكوى من كثرة التكاتك فى شارع كعبيش الطابق الثالث فيصل، وعدم التزامها بآداب وقواعد المرور.
التكاتك
التكاتك
 
وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: "التوك توك بيمشى فى أى حتة وبأى طريقة تلاقيه طالعلك مرة من اليمين ومرة من الشمال وبيمشى عكس الاتجاه بشارع كعبيش الطابق الثالث فيصل، واشتكينا كتير وأزمة التوك توك بتزيد"، مناشدًا المسئولين بالإدارة العامة للمرور بالاهتمام بالشكوى ومحاولة وضع حد لفوضى التوكتوك.
 
 

أم تستغيث بوزارة الصحة لتوفير سرير رعاية لإبنها بمستشفي 6 أكتوبر

استغاثت والدة  الطفل يوسف الذى يبلغ من العمر 9 أشهر ، بوزارة الصحة ، لتوفير سرير رعاية لابنها  الموجود فى الاستقبال  بمستشفي 6 أكتوبر.

الطفل المريض

الطفل المريض

وقالت والدة الطفل ، لـ  "اليوم السابع" ، أن الطبيب فحص نجلها  وقال إن الطفل فى حاجة إلى رعاية ولا يوجد أسرة فارغة ، وناشدت وزارة الصحة  بتوفير سرير رعاية لطفلها رحمة به.

رقم التواصل مع الحالة : 01116364135

 
  قارئ يشكو عدم قيام كمسارى القطارات المميزة بتحصيل التذاكر

أرسل القارئ ناصر هاشم شكوى من إهدار المال العام بالقطارات بالدرجة المميزة الخاصة بنقل المواطنين بأسعار مخفضة من عدم قيام كمسارى القطارات تحصيل تذاكر المحطات.

 
 
قطار درجة مميزة
قطار درجة مميزة
 
وقال القارئ فى رسالته، عبر خدمة صحافة المواطن "قطارات الصعيد المميز للأسف الشديد أكثر من مرة أركب من رمسيس حتي المنيا أربع ساعات ولا يأتي كمسري لتحصيل أجر التذكرة وهذا مال عام".
 

قارئ يشكو تلوث مياه الشرب ببحر يوسف بقرية صندفا والبهنسا فى محافظة المنيا

 
 

أرسل القارئ أحمد شيخون شكوى إلى خدمة صحافة المواطن يشكو من تلوث مياه الشرب ببحر يوسف بقرية صندفا والبهنسا بمركز بنى مزار بمحافظة المنيا وتراكم المخلفات بها، وهى المصدر لأساسى لمياه الشرب بالقرية.

تلوث المياه ببحر يوسف
تلوث المياه ببحر يوسف
 
 
 

قارئ يطالب بالاهتمام بالوحدة الصحية بقرية الزوك الغربية مركز المنشأة بسوهاج

أرسل القارئ محمود فتحى عبد اللطيف رسالة استغاثة إلى خدمة صحافة المواطن باليوم السابع، يشكو من تراكم القمامة وسوء حالة الوحدة الصحية بقرية الزوك الغربية مركز المنشأة محافظة سوهاج، والتى صدر لها قرار إحلال وتجديد قرار رقم 41 لسنة 2016 وإلى الآن لم يتم عمل أى شيء  بالرغم من أن الوحدة تخدم ثلاث قرى مجاورة.

الوحدة الصحية بقرية الزوك

الوحدة الصحية بقرية الزوك

وطالب القارئ وزير الصحة ومحافظ سوهاج التدخل لحل هذه المشكلة خاصة أن الوحدة الصحية اساسية فى الحصول على التطعيمات للأطفال.

 
 
 

قارئ يطالب بعلاج نجله على نفقة الدولة من ضمور فى المخ

 
طالب ياسر صلاح زين العابدين، عبر صحافة المواطن باليوم السابع، وزارة الصحة بعلاج نجله عمار صلاح على نفقة الدولة من ضمور بالمخ، مما تسبب له فى إعاقة قدميه.
 
طفل يحتاج إلى علاج على نفقة الدولة
طفل يحتاج إلى علاج على نفقة الدولة
 
 
وأكد القارئ، أنه تقدم بالعديد من الخطابات إلى وزارة الصحة، ولم يأت رد حتى هذه اللحظة، علمًا بأن تكاليف العلاج باهظة الثمن وقد أنفق كل ما لديه على نجله الذى يحتاج المزيد من العلاج والمتابعة، وناشد القارئ أهل الخير الذين يرغبون فى مساعدة نجله الذى أصابه المرض منذ ولادته التواصل عبر هاتف 01145693000
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة