أخبار بايرن ميونخ اليوم حول حظوظ البافارى فى التعاقد مع لوكاس

الجمعة، 21 ديسمبر 2018 04:10 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم حول حظوظ البافارى فى التعاقد مع لوكاس نيكو كوفاتش
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم ينفِ الكرواتى نيكو كوفاتش مدرب نادى بايرن ميونخ الألمانى لكرة القدم الجمعة إمكانية التعاقد مع الظهير الفرنسى لوكاس هرنانديز من أتلتيكو مدريد الإسبانى، خلال فترة الانتقالات الشتوية الشهر المقبل.

 

مدرب بايرن ميونخ يتحدث عن صفقة لوكاس هرنانديز

وردا على سؤال بشأن ما ذكرته وسائل الإعلام الإسبانية هذا الأسبوع عن احتمال انتقال هرنانديز إلى بايرن، قال كوفاتش "إذا رأينا أنه باستطاعتنا تعزيز الفريق، فسنفعل ذلك سنلعب غدا السبت ضد اينتراخت فرانكفورت قبل الدخول فى العطلة الشتوية، وبعدها سنرى".

لوكاس هيرنانديز صفقة بايرن ميونخ المحتملة
لوكاس هيرنانديز صفقة بايرن ميونخ المحتملة

وبعد فترة صعبة فى بداية الموسم، استعاد بايرن ميونخ بطل ألمانيا فى المواسم الستة الأخير، توازنه فى الدورى المحلى وحقق أربعة انتصارات متتالية وصعد الى المركز الثالث بفارق ست نقاط عن غريمه بوروسيا دورتموند المتصدر قبل انطلاق المرحلة السابعة عشرة مساء الجمعة، ما خفف الضغط على كوفاتش الذي يتولى الإشراف على الفريق فى موسمه الأول.

 

بايرن ميونخ يرصيد 80 مليون يورو لإتمام الصفقة

وأفادت تقارير صحافية إسبانية الأربعاء عن استعداد بايرن ميونخ لدفع 80 مليون يورو للتعاقد مع هرنانديز، بينما نفى فريقه أتلتيكو مدريد علمه بوجود طرح مماثل.

وأشارت صحيفة "ماركا" المدريدية الرياضية الواسعة الاطلاع إلى أن "لوكاس هرنانديز سيترك أتلتيكو وينتقل إلى الدورى الألمانى لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بايرن ميونخ قرر أن يجعل منه أحد العناصر الأساسية فى مشروعه لتجديد تشكيلته".

مدرب بايرن ميونخ
مدرب بايرن ميونخ

وأضافت "بايرن ميونخ سيدفع بدءا من الأول من يناير الـ80 مليون يورو، وهى قيمة البند الجزائى لفسخ عقد هرنانديز"، إلا أن رئيس أتلتيكو إنريكى سيريثو نفى علمه بوجود عرض من بايرن ميونخ، كما صدر موقف مماثل عن الأخير على لسان مديره الرياضى البوسنى حسن صالح حميدزيتش الذى قال بعد الفوز على لايبزيج 1-صفر فى الدورى المحلى الأربعاء "لا يمكنني أن أؤكد ذلك، هذه مجرد شائعات".

وتدرج الظهير الأيسر البالغ من العمر 22 عاما، والمتوج مع منتخب بلاده بلقب مونديال روسيا 2018، في الفئات العمرية لنادى العاصمة الإسبانية، وانضم إلى صفوف الفريق الأول فى صيف العام 2015.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة