مقتل وإصابة 12 مدنيا فى انفجار لغم وسط مالى

الخميس، 20 ديسمبر 2018 10:55 ص
مقتل وإصابة 12 مدنيا فى انفجار لغم وسط مالى قوات مالى ـ صورة أرشيفية

(أ ش أ)

لقى ستة مدنيين بينهم أربع نساء مصرعهم، كما أصيب 6 آخرون فى وسط مالى بعد انفجار عبوة ناسفة فى مركبتهم فى أحد الطرق التى يقع فيها هجمات بشكل منتظم من خلال زرع عبوات ناسفة من قبل مسلحين.

وذكر راديو "أفريقيا 1"، اليوم الخميس، أن هذه المركبة كانت قادمة من العاصمة "باماكو" ومتوجهة إلى بلدة "بوني" وعبرت على اللغم ما تسبب فى انفجارها.

وأضاف الراديو أن منطقة شمال مالى قد سقطت فى مارس-أبريل 2012 تحت قبضة الجماعات المسلحة المرتبطة بتنظيم القاعدة وذلك بعد فشل الجيش فى مواجهة التمرد.

يذكر أن ثلاثة جنود من مالى قتلوا منذ شهر فى هجوم بالقرب من بلدة "بوني" جنوب غربى "جاو".

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة