سولشاير: مهمتى جعل لاعبى مانشستر يونايتد يستمتعون بكرة القدم

الخميس، 20 ديسمبر 2018 10:34 م
سولشاير: مهمتى جعل لاعبى مانشستر يونايتد يستمتعون بكرة القدم سولشاير مدرب مانشستر يونايتد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث النرويجى أولى جونار سولشاير المدير الفنى الجديد لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي للمرة الأولى، عن كواليس توليه مسئولية تدريب اليونايتد، خلفا للمدرب البرتغالى السابق جوزيه مورينيو الذى أقيل من منصبه أول أمس الثلاثاء.

أجرت قناة مانشستر يونايتد حوارا مع المدرب سولشاير بعد توليه مسئولية تدريب الفريق قائلا:"الأمر وكأنه يبدو العودة إلى الوطن، ومن الجيد أن أرى الجميع هنا مرة أخرى".

سولشاير مدرب مانشستر يونايتد
سولشاير مدرب مانشستر يونايتد

 

أضاف مدرب اليونايتد الجديد حديثه قائلا:"أنا هنا لمدة 6 أشهر فقط، وأعلم جيدا أن النادى يبحث عن المدرب الجديد، ولكنى سأحاول مع باقى أفراد الفريق أن نجعل اللاعبين يستمتعون بكرة القدم، وأتشوف لمشاهدة الجماهير".

وأشاد المدرب النرويجى بلاعبى الفريق قائلا:"نمتلك 23 لاعبا رائعين، ويتمتعون بجودة عالية، ومهمتى هى مساعدتهم على تحقيق النتائج الجيدة، ومشاهدتهم يلعبون كرة القدم التى أتمنى أن يقدموها".

سولشاير مع فيرجسون
سولشاير مع فيرجسون

 

وأشار سولشاير إلى أن السير أليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد السابق هو ملهمى ومعلمى فى كرة القدم، الذى كان دائما هو الأفضل فى إدارة اللاعبين".

وعن مواجهة سان جيرمان فى ثمن نهائي دورى أبطال أوروبا قال مدرب مانشستر يونايتد:"لا أفكر فيها فى الوقت الحالى، لدينا العديد من المباريات قبل هذا الموعد الكبير، والذى سيكون مهما بالنسبة لنا فى بطولة كبيرة بحجم دورى الأبطال".     

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة