س و ج.. كل ما تريد معرفته حول تطورات انضمام حسين الشحات للأهلى فى يناير

الخميس، 20 ديسمبر 2018 03:00 م
س و ج.. كل ما تريد معرفته حول تطورات انضمام حسين الشحات للأهلى فى يناير حسين الشحات
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
 

رغبة مشتركة فى الارتباط هو شكل العلاقة بين النادى الأهلى وحسين الشحات، نجم العين الإماراتى والمنتخب الوطنى، فى ظل رغبة الفريق الأحمر فى تدعيم هجومه بلاعبين يصنعون الفارق، فى الوقت الذى يتمنى حسين الشحات تحقيق حلم عمره بالانضمام للأهلى، وهو ما نرصده فى السطور التالية..

هل سافر عدلى القيعى للإمارات لإنهاء صفقة حسين الشحات للأهلى؟
 

أكد مسئولو الأهلى أن عدلى القيعى، مستشار مجلس الإدارة فى ملف التعاقدات، لم يسافر الإمارات خلال الأيام الماضية لإنهاء صفقة حسين الشحات لاعب العين الإماراتى، ويتواجد القيعى حاليا فى القاهرة بعد عودته من أنجولا عقب إنهائه صفقة جيرالدو ولا صحة لتواجده بالإمارات.

ما حقيقة دخول الأهلى فى مفاوضات مباشرة لضم حسين الشحات؟
 

وأكد مسئولو الأهلى عدم وجود أى مفاوضات مع حسين الشحات فى الوقت الحالى، مشددين على أن المفاوضات كانت منذ فترة وتوقفت قبل انطلاق كأس العالم للأندية بعد إعلان ناديه التمسك بخدماته.

 

كيف ترى إدارة الأهلى إمكانية التعاقد مع الشحات؟
 

يرى مسئولو الأهلى أن التعاقد مع حسين الشحات فى الوقت الراهن أصبح صعباً للغاية، خاصة بعد تألق اللاعب مع ناديه فى بطولة كأس العالم للأندية، ومساهمته الواضحة فى صعود العين للمباراة النهائية.

وماذا عن موقف حسين الشحات من الانتقال للأهلى؟
 

موقف واضح بشدة، فاللاعب يرغب بقوة فى ارتداء القميص الأحمر، وأكد الشحات فى أكثر من مناسبة أنه سيقاتل من أجل الانتقال للأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، إلا أن الأمر لن يتم إلا بموافقة إدارة نادى العين التى يرتبط معها حسين الشحات بعقد ممتد.

 

ما هى نسبة انتقال حسين الشحات للأهلى؟
 

النسبة فى الوقت الحالى، وبالتحديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، صعبة للغاية، أما فى نهاية الموسم قد ترتفع حال دفع الأهلى للقيمة الموضوعة من قبل العين للتفريط فى خدمات الجناح الدولى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة