أكرم القصاص - علا الشافعي

تحقيقات النيابة تكشف اللحظات الأخيرة لمنتحر المرج .. تعرف عليها

الخميس، 20 ديسمبر 2018 03:30 م
تحقيقات النيابة تكشف اللحظات الأخيرة لمنتحر المرج .. تعرف عليها انتحار-أرشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 كشفت تحقيقات نيابة المرج الجزئية برئاسة المستشار أحمد شديد، رئيس النيابة، وبإشراف المستشار احمد عز المحامى العام لنيابات شرق القاهرة الكلية عن تفاصيل جديدة فى واقعة انتحار عامل بإطلاق النار على نفسه بفرد خرطوش، حيث تبين بتفريغ هاتف المتوفى انه كان يعانى من ازمة مالية طاحنة ، لجا على اثرها الى اصدقائه طالبا منهم المساعدة .

 

وأضافت التحقيقات انه عثر فى هاتف المتوفى على رسائل نصية يطلب فيها من اصدقائه اقراضه بعض الاموال لسداد الديون والأقساط المتراكمة عليه ، الا انه لم يستقبل اى رد ، فأرسل اليهم ينعتهم بالانذال ويهددهم بالانتحار .

 

واستمعت النيابة الى اقول عدد من شهود العيان الذين اكدوا انهم فوجئوا بالعثور على جثة الشاب ملقى ومصاب بطلق نارى ، حيث اشاروا الى معرفتهم به وعمله فى احد المقاهى .

 

وأشار الشهود الى ان المتوفى شخص يعيش بمفرده وليس له اى مشاكل مع احد ،قائلين شاب "عايش فى حالة، وأرسلت النيابة لطلب اهله ، لتسليمهم الجثة.

 

 وكشفت تحقيقات النيابة انه عقب ورود بلاغا لشرطة النجدة من عدد من الاهالى  بسماع دوى إطلاق نار ووجود متوفى بأحد شوارع القسم، على الفور انتقلت قوة من مباحث القسم وبالفحص عثر على جثة شاب يدعى «باسم» 22 سنة، عامل بمقهى ويقيم بمدينة طهطا فى سوهاج، ومصاب بطلق نارى من فرد خرطوش.

 

وبتكثيف التحريات دلت قيام المتوفى بإطلاق النار على نفسه من فرد خرطوش لمروره بضائقة مادية، وتم نقل الجثة للمستشفى تحت تصرف النيابة العامة ،وتم تحرير محضر بالواقعة وفيما باشرت النيابة التحقيقات .

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة