أكرم القصاص - علا الشافعي

"السوشيال ميديا" حولت الجماهير لمعازيم فى أفراح مشاهير 2018.. الجمهور تابع زفاف شيرين وحسام حبيب رغم منع الإعلام.. هواتف النجوم فتحت النوافذ لمشاهدة زفاف محمد إمام فى الساحل.. والجدل صاحب زواج شيرى ومعز مسعود

الخميس، 20 ديسمبر 2018 03:00 م
"السوشيال ميديا" حولت الجماهير لمعازيم فى أفراح مشاهير 2018.. الجمهور تابع زفاف شيرين وحسام حبيب رغم منع الإعلام.. هواتف النجوم فتحت النوافذ لمشاهدة زفاف محمد إمام فى الساحل.. والجدل صاحب زواج شيرى ومعز مسعود "السوشيال ميديا" حولت الجماهير لمعازيم فى أفراح مشاهير 2018
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر عام 2018 عام زواج المشاهير بامتياز، فقد شهد منذ بدايته وحتى نهايته عدداً من حفلات الزفاف لمشاهير الفن والمجتمع، والتى حملت بعضها تفاصيل خاصة ومثيرة، وامتدت لتصبح حديث الجمهور عبر مواقع التواصل لأيام عديدة.

العامل المشترك بين معظم هذه الزيجات التى حدثت فى هذا العام، أنها كانت بعيدة عن أعين وسائل الإعلام فضلا عن إقامتها فى الساحل الشمالى على غير المعتاد، وسيطرت السرية التامة على بعض هذه الأفراح، مثل مواعيدها وأماكن إقامتها، إلا أن السوشيال ميديا كانت بمثابة النافذة التى أطل منها الجمهور على هذه الحفلات، فالضيوف الذين حرصوا على توثيق لحظات حضورهم ومشاركتهم فى هذه الأفراح، جعلت الجمهور يتابع تفاصيل حفلات الزفاف لحظة بلحظة، ليصبحوا ضيوفاً أو "معازيم" فى أفراح نجومهم، عن طريق السوشيال ميديا، وفيما يلى أبرز حفلات زفاف النجوم خلال العام الجارى.

ضربة البداية.. حفل زفاف ريم أحمد
 

فى يناير الماضى، احتفلت الفنانة والإعلامية الشابة ريم أحمد بزفافها على الفنان الشاب طه خليفة، بإحدى قاعات الأفراح، وحضر الحفل عدد كبير من الإعلاميين والفنانين والشخصيات العامة، على رأسهم وأمل رزق وسناء شافع والإعلامية شريهان أبو الحسن والإعلامية أسماء مصطفى.

 

حفل زفاف الفنانة ريم أحمد
حفل زفاف الفنانة ريم أحمد

وعلى الرغم من أن ريم أحمد، لم تمنع وسائل الإعلام من تغطية حفل زفافها، إلا أن مواقع التواصل احتفت بهذا الزفاف، وتناقلت مقاطع الصور والفيديو للحفل من خلال حساباتهم، لا سيما أن ريم تملك مكانة خاصة فى قلوب جيل الثمانينات والتسعينات، التى كانت تجسدهم كطفلة فى المسلسل الشهير "يوميات ونيس".

زفاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وفى شهر إبريل الماضى، أحدث زفاف الفنانة شيرين عبد الوهاب، والفنان حسام حبيب، حالة من الجدل، بسبب نفى الطرفان وجود علاقة بينهما قبل الزفاف بعدة أشهر، إلا أن جمهورهما فوجئ بعقد قرانهما والاحتفال بزفافهما.

حفل زفاف شيرين عبد الوهاب
حفل زفاف شيرين عبد الوهاب

ما زاد من إثارة الجدل حول هذا الزفاف، هو منع الفنانة شيرين عبد الوهاب، وسائل الإعلام من تغطية هذا الحفل، إلا أن الزفاف الذى زخر بأبرز نجوم الفن والمجتمع، وعلى رأسهم نجوم مسرح مصر، ومنة شلبى، وليلى علوى، وإلهام شاهين، كان سبباً فى انتشار صور الزفاف على مواقع التواصل وقت حدوثه.

دخول مفاجئ.. زواج مى سليم ووليد فواز

وفى شهر يونيو الماضى فاجأ الفنان وليد فواز والفنانة مى سليم، جمهورهما بعقد قرانهما دون أية مقدمات، حيث شارك النجمان جمهورهما بصورة من عقد قرانهما بأحد مكاتب توثيق الزواج، لكون الفنانة مى سليم أردنية الجنسية، وكان ذلك بحضور عائلتيهما.

عقد قران مى سليم ووليد فواز
عقد قران مى سليم ووليد فواز

الإثارة فى هذا الزفاف لم تتوقف كونه جاء مفاجئاً، بل تعداه استمر الجدل بعد إعلان النجمين انفصالهما عقب أسبوع واحد من إتمام الزفاف، وتبادل الاتهامات بين الطرفين عبر وسائل التواصل.

زواج الفنانة والداعية.. زفاف معز مسعود وشيرى عادل

وفى شهر يوليو الماضى، تفجرت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعى، عندما فوجئوا بتداول عدة صور من حفل زفاف الفنانة شيرى عادل والداعية معز مسعود.

وكانت شيرى عادل قد تزوجت من معز مسعود قبل قبل إعلان الخبر بعدة أشهر، إلا أنها لم تعلن هذا الزفاف إلا فى منتصف شهر يوليو، واقتصر الزفاف على حضور أسرتها وأسرة معز مسعود فقط.

زفاف شيرى عادل ومعز مسعود
زفاف شيرى عادل ومعز مسعود

وطالت هذه الزيجة العديد من الانتقادات، لا سيما من جمهور الداعية معز مسعود، لأن هذه الزيجة كانت الثالثة بالنسبة له، ما أجبره لإصدار بيان رسمى يوضح موقفه من هذا الهجوم.

الزواج فى بلاد العم سام.. منى هلا تتزوج فى أمريكا

وفى نفس الشهر الذى أعلن فيه زفاف معز مسعود وشيرى عادل، فاجئت الفنانة منى هلا جمهورها بإتمام زواجها من شاب أميركى، يدعى"توماس"، بعد علاقة وقصة حب جمعتهما، وتم عقد قرانهما، بعد إشهار توماس إسلامه.

ولم يكن زفاف منى هلا وتوماس، زفافاً تقليدياً، حيث اكتفت بنشر صورة لها فى أثناء احتفالها مع زوجها بالزفاف فى احتفال منزلى بسيط.

 
زفاف منى هلا
زفاف منى هلا

 

زفاف منة حسين فهمى وطارق جميل سعيد

وفى شهر أغسطس الماضى، احتفلت منة فهمى، نجلة الفنان حسين فهمى والفنانة ميرفت أمين، بزفافها على المحامى طارق جميل سعيد.

زفاف منة حسين فهمى
زفاف منة حسين فهمى

وكان حفل الزفاف الذى أقيم فى جوء عائلى مميز وبملابس الكاجوال بعيدا عن الأجواء الرسمية المعتادة فى مثل هذه المناسبات، بأحد الشواطئ فى الساحل الشمالى، مبهراً بالنسبة لرواد مواقع التواصل، لاسيما أنه خلا من مراسم الزفاف التقليدية، فضلاً عن حضور ومشاركة عدد من نجوم الفن والمجتمع فى هذا الزفاف.

بعيداً عن العاصمة.. احتفال الزعيم عادل إمام بزفاف ابنه محمد فى الساحل الشمالى

وفى نفس الشهر احتفلت أسرة الزعيم عادل إمام  بحفل زفاف الفنان محمد إمام، فى إحدى القرى السياحية، فى الساحل الشمالى، وانتشرت العدد من الصور ومقاطع الفيديوهات القصيرة منذ بدء الفرح حتى نهايته، رغم عدم دخول وسائل الإعلام.

زفاف محمد إمام
زفاف محمد إمام

واحتفل محمد إمام ببزفافه على نوران طلعت، بحضور الأهل والأصدقاء وعدد كبير من الفنانين الذين تم توجيه الدعوة لهم، حيث تواجد معظمهم فى الساحل الشمالى من أجل قضاء أجازاتهم الصيفية وحضور حفل الزفاف.

وكمعظم الأفراح السابقة، حيث تم منع وسائل الصحافة والإعلام من تغطية الزفاف، إلا أن الكم الكبير من النجوم الذين حضروا الحفل، كانوا بمثابة مراسلين وناقلين لمراسم الاحتفال بالنسبة لجماهيرهم لحظة بلحظة.

725238-محمد-إمام-وعروسه-وجانب-من-الحضور
 
706443-نجوم-الفن
 

زفاف شيماء سيف ومحمد كارتر

وفى شهر أكتوبر، احتفلت الفنانة شيماء سيف، بزفافها على المنتج محمد كارتر، ورغم أنه لم يتم منع وسائل الإعلام من تغطية الزفاف، إلا أن مواقع التواصل ضجت بالاحتفاء بهذا الزفاف.

وكان فى مقدمة الحضور الإعلامية منى الشاذلى، ومن نجوم الفن محمد ثروت، وشريف باهر، ومراد مكرم، ودينا فؤاد، خالد عليش.. وغيرهم.

زفاف شيماء سيف ومحمد كارتر
زفاف شيماء سيف ومحمد كارتر

 

زفاف هنا شيحة وأحمد فلوكس 

وفى شهر أكتوبر أيضاً، تم عقد قران الفنان أحمد فلوكس، على الفنانة هنا شيحة، بطريقة مفاجئة، حيث اقتصر الزفاف على مراسم عقد القران، بحضور الأسرتين، فى منزل العائلة، وما أثار الضجة حول هذا الزفاف، هو النفى الدائم الذى دأب عليه الطرفين، قبل إعلان ارتباطهما، واستمر هذا النفى لشهور متتالية.

 
عقد قران هنا شيحة
عقد قران هنا شيحة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة