خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

J plazma.. دكتور أحمد السبكى يقدم 7 معلومات لإزالة الترهلات بالتقنية الحديثة

الخميس، 20 ديسمبر 2018 05:39 م
J plazma.. دكتور أحمد السبكى يقدم 7 معلومات لإزالة الترهلات بالتقنية الحديثة الدكتور أحمد السبكى أستاذ جراحات السمنة والسكر بكلية الطب جامعة عين شمس
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتطور الأجهزة والأدوات الطبية التى يتم الاعتماد عليها فى مجال السمنة والتجميل بشكل كبير، بحيث أصبحت تغنى عن الجراحة فى العديد من الحالات، ومن المؤكد أن الطبيب الذى يعتمد على هذه الوسائل الحديثة تكون النتائج الطبية منه أفضل، وذلك نظرًا لأن هذه الأجهزة تقدم شيئًا جديدًا وتسهل من إجراء هذه العمليات، وفى هذا الإطار، يقدم الدكتور أحمد السبكى، أستاذ جراحات السمنة والسكر بكلية الطب جامعة عين شمس، ورئيس الرابطة العربية لجراحات السمنة والسكر، وعضو الفيدرالية الدولية لجراحات السمنة والسكر، أبرز المعلومات عن جهاز "جى بلازما"J plazma ، الذى يساهم فى حل مشكلة ترهل الجلد بشكل كبير .
 
فى البداية يؤكد الدكتور أحمد السبكى، أن تقنية "J plazma " ليست وسيلة لشفط الدهون على الإطلاق ولكنها تعد الحل الأمثل لعلاج مشكلة ترهل الجلد و القضاء على السليولايت.
 
 
إنفوجراف دكتور أحمد السبكى يقدم معلومة عن j plazma
إنفوجراف دكتور أحمد السبكى يقدم معلومة عن j plazma
 

وفيما يلى أبرز 7 معلومات عن تقنية "J plazma " لشد الجلد المترهل:

1- يستخدم هذا الجهاز فى علاج مشكلة ترهل الجلد و القضاء على السليولايت فى جميع مناطق الجسم، وقد كان فى الماضى يتم ذلك من خلال الشفط والشد الجراحى، وصولًا إلى تقنية الفيزر التى تساهم فى حل 80% من مثل هذه الحالات بدون جراحة أيضًا.
 
2- يؤكد الدكتور أحمد السبكى أن تقنية "J plazma" تساهم فى حل مشكلة تعانى منها فئة كبيرة وهى وجود ترهل فى الجلد بسبب الحمل أو الصعود والنزول فى الوزن مما يفقد الجلد مرونته.
 
3- تحقق تقنية "J plazma" نتائج إيجابية مرضية جدًا لدى من يرغب فى القضاء على السليولايت، خاصة أن هذه المشكلة تنتشر بشكل كبير بين الدول العربية والشرق الأوسط بالمقارنة بالدول الغربية وذلك بسبب اختلاف طبيعة الجلد.
 
4- ويوضح الدكتور أحمد السبكى، أن تقنية "J plazma " تعمل على الجلد فقط، من خلال تزويد سمكه وتقصير طوله وبالتالى يتم شد الجلد والحصول على نتائج لم يتوقعها من يقبل على شد جلده.
 
5- ويشرح الدكتور أحمد السبكى، كيفية استخدام تقنية J plazma ، حيث يؤكد أنها تتم بدون جراحة وبالتالى لا يوجد أعراض جانبية أو تعب وإجهاد، وكذلك لا تحتاج إلى تمارين رياضية.
 
6- تقنية J plazma تحقق النتائج فى شد الجلد والقضاء على الترهلات فى جلسة واحدة فقط، وتحتاج كل منطقة فى حدود نصف ساعة فقط.
 
7- ويضيف الدكتور أحمد السبكى أن تقنية " J plazma " تساعد فى شد ترهلات الجلد فى الساقين والبطن بعد الحمل وجلد الزراعين وشد الوجه، ومنطقة الرقبة، وإزالة السيلوليت، عن طريق طاقة البلازما الباردة بدون جراحة، ومن ثم الحصول على النتائج بشكل فورى، وممارسة كافة شئون الحياة بطبيعتها بعد الجلسة بفترة وجيزة.
 
WhatsApp Image 2018-12-19 at 10.38.11 PM
إنفوجراف دكتور أحمد السبكى يقدم معلومات هامة عن j plazma

 

 

ولمزيد من المعلومات والنصائح الطبية فى مجال التجميل يمكنك الإطلاع على صفحة مركز الدكتور أحمد السبكى عبر "فيس بوك"

          https://www.facebook.com/dr.elsobky/

 

 

للتواصل مع الفريق الصحفى المسئول عن إعداد المحتوى الطبى بخدمة دكتور اليوم السابع يرجى التواصل من خلال:

الواتس آب على الهاتف رقم: 01288830677

 البريد الإلكترونى :  doctor@youm7.com

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة