أكرم القصاص - علا الشافعي

والد فتاة المرج ينفى معرفته بالقاتل بعد مشاهدة فيديو الواقعة

الأحد، 02 ديسمبر 2018 02:43 م
والد فتاة المرج ينفى معرفته بالقاتل بعد مشاهدة فيديو الواقعة محكمة- أرشيفية
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمعت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار أحمد عز الدين، لأقوال عدد من الشهود فى قضية مقتل فتاة تعمل بمحل بمنطقة المرج، حيث أطلق عليها متهم النار أثناء تواجدها أمام المحل، وفر هارباً، وتلاحقه الأجهزة الأمنية للقبض عليه، بعد تكليف النيابة بسرعة ضبطه.

واستمعت المحكمة إلى "حافظ.م"، والد الفتاة، والذى نفى معرفته بالقاتل، وذلك بعد أن عرضت النيابة عليه الفيديو الذى ظهر فيه المتهم، وهو يطلق النار على الفتاة، كما واجهته النيابة بتحريات المباحث التى قالت إن المتهم قريب والد الفتاة، حيث تكثف الأجهزة الأمنية من حل اللغز بالقبض علي المتهم.

كما استمعت إلى أقوال زوج صاحبة المحل التى تعمل فيه الفتاة، والذى أكد أن الفتاة تعمل في المحل الخاص به وزوجته منذ أكثر من عامين ونصف العام، وكانت منتقبة، ولم يرها حتى ولو مرة واحدة، كما أنها كانت هادئة الطباع قليلة الكلام، لافتا إلى الفتاة أخبرتهما أنها تعمل لتجهيز نفسها.

وأضاف صاحب المحل، أن الفتاة كتومة لدرجة كبيرة، وليست مثل بقية الفتيات، ولم تكن تتحدث معه فى أمور حياتها أو مع زوجته، موضحا أنها كانت تأتى فى الصباح حوالى الساعة العاشرة لفتح المحل، وتغادر ليلا.

وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها للقبض على المتهم بقتل فتاة رميا بالرصاص بالمرج، حيث أمرت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة لتحديد هوية المتهم، كما صرحت بدفن جثة المجنى عليها، وأوضحت المعاينة الأولية للجثة إصابتها بطلق ناري بالوجه.

كانت مستشفى اليوم الواحد استقبلت فتاة تدعى ياسمين، وتبلغ من العمر 18عاما، مصابة بطلق نارى فى الوجه، وبعد مكوثها بالمستشفى لبضعة ساعات لفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها، وأمرت النيابة بتسليم جثة الفتاة لذويها بعد انتهاء الصفة التشريحية لها.

وبدأت الواقعة بتلقى الأجهزة الأمنية بلاغا من أحد الأهالي بمصرع فتاة بطلق نارى على يد شاب، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وتبين قيام شاب باستقلال دراجة نارية وقام بقتل فتاة باستخدام سلاح نارى وفر هاربا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة