ملخص وأهداف مباراة تشيلسي ضد فولهام في الدوري الإنجليزي

الأحد، 02 ديسمبر 2018 05:09 م
ملخص وأهداف مباراة تشيلسي ضد فولهام في الدوري الإنجليزي هدف تشيلسي الأول
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس

 

أتم تشيلسي المهمة بنجاح بفوزه على فولهام بهدفين دون رد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ليرتقى للمركز الثالث بشكل مؤقت.

ملخص وأهداف مباراة تشيلسي ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي

في الدقيقة الرابعة جاء هدف تشيلسي الأول عبر بيدرو الذي استلم تمريرة كانتي ودخل منطقة الجزاء وأرسل تسديدة أرضية استقرت في الشباك، وقبل النهاية صنع إيدين هازارد الهدف الثاني بتمريرة إلى البديل لوفتوس-تشيك في الدقيقة 82 ليتقدم البلوز بهدفين دون مقابل.

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز تشيلسي على فولهام

تشيلسي
تشيلسي

وتقدم تشيلسي للمركز الثالث على حساب توتنهام، الذي ألحق بجاره اللندني أول خسارة في المسابقة الأسبوع الماضي، على الأقل مؤقتا لحين انتهاء مباراة القمة بين ارسنال وتوتنهام.

بتلك النتيجة يرتقى تشيلسي للمركز الثالث برصيد 31 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن توتنهام الذى تراجع للمركز الرابع برصيد 30 نقطة، وسيخوض مباراة فى الرابعة عصار أمام أرسنال في ملعب الإمارات، فيما استمر فولهام بالمركز العشرين والأخير برصيد 8 نقاط.

واستعاد تشيلسي توازنه بعدما تعادل في الجولة 12 مع ايفرتون بدون أهداف قبل أن يخسر فى الجولة الماضية أمام توتنهام في ويمبلي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

واستمرت لعنة ستامفورد بريدج على كل مدربي بلوز السابقين حيث لم يحقق أى مدرب سابق لتشيلسي الفوز على فريقه السابق، وهو ما حدث اليوم مع كلاوديو رانييري مدرب فولهام الذى سبق له قيادة فريق العاصمة الإنجليزية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة