مستشفى الأهلى بالحجز.. عمرو السولية يسلم سريره لعاشور.. رامى ربيعه إيجار قديم.. معلول وأجاى ينتهى حجزهم نهاية الشهر.. صلاح محسن فى غرفة أزارو.. ومحمد الشريف زائر جديد

الأحد، 02 ديسمبر 2018 06:24 م
مستشفى الأهلى بالحجز.. عمرو السولية يسلم سريره لعاشور.. رامى ربيعه إيجار قديم.. معلول وأجاى ينتهى حجزهم نهاية الشهر.. صلاح محسن فى غرفة أزارو.. ومحمد الشريف زائر جديد حسام عاشور
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت الإصابات صداع في رأس الجهاز الفني للنادي الأهلي، فلم يكد يعود اللاعب حتى يتعرض زميله بالفريق للإصابة، الأمر الذي وضع المارد الأحمر في أزمة حقيقة بسبب غياب أكثر من لاعب مؤثر بالفريق، خاصة وأن الأهلي يعاني في تلك الفترة من تراجع في المستوى والنتائج .

تبادل الأدوار بين مصابي الفريق ليس هو الأمر الأكثر هماً في القلعة الحمراء، بل طول فترة الإصابات وتنوعها بات الأمر الأكثر سوءاً داخل جدران النادي الأهلي، فهناك لاعبين لم تعد تتذكرهم الجماهير بسبب طول فترة الغياب عن الملاعب .

عمرو السولية يسلم سريره لعاشور
 

لم يكد عمرو السولية لاعب وسط النادي الأهلي يعود من إصابته، التي لحقت به في الرباط الخارجي لمفصل الكاحل، والتي تعرض لها في مباراة الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا، ليشارك في مباراة بتروجت حتى سلم السولية سريره لحسام عاشور زميله بنفس المركز، خلال نفس المباراة حيث تعرض عاشور لالتواء في كاحل قدمه اليسرى دون أي تدخل من لاعبي الفريق البترولي، واضطر للخروج من الملعب.

ورامى ربيعه إيجار قديم
 

لعل الجماهير اقتربت من نسيان أمره بعدما غاب لأكثر من موسم، رامي ربيعه الذي كان واحداً من نجوم دفاع النادي الأهلي يغيب عن المشاركة منذ فترة طويلة للإصابة، حيث كانت المشاركة الأخيرة لمدافع الأهلي في مباراة الزمالك، التي فاز بها الأهلي بثلاثية في الدور الأول للموسم الماضي بتاريخ 8 يناير 2018، أي منذ 328 يوم.

معلول وأجاي ينتهى حجزهم نهاية الشهر
 

علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي الذي اعتاد الفريق الأحمر غيابه عن النهائيات الكبرى في دوري الأبطال، فللعام الثاني على التوالي يغيب معلول عن المشاركة مع الأهلي بسبب الاصابة، وكذلك جونيور آجاي الذي لم يكن أوفر حظاً بعد تعرضه للإصابة في مباراة تاونشيب بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا النسخة الماضية ليتم استبعاده من القيد مع الفريق في الدور الأول نظراً لطول فترة العلاج.

ويعود ثنائي الأهلي نهاية ديسمبر الجاري للمشاركة مع الفريق بعد غياب طويل .

صلاح محسن في غرفة أزارو
 

تبادل صلاح محسن و وليد أزارو مهاجما الأهلي الغرفة في مستشفى القلعة الحمراء، فلم يكد وليد أزايو يعود ليشارك مع الفريق في مباراة بتروجت، حتى تعرض صلاح محسن للإصابة في مباراة المقاولون العرب بعد مشاركته لأربع دقائق فقط لتبعده العضلة الضامة عن المشاركة .

محمد الشريف زائر جديد
 

يخضع محمد شريف لاعب الأهلي لفحص طبي لتحديد إصابته، وذلك لحسم مشاركته من عدمها في المران الجماعي، ويعاني اللاعب من نزلة برد شديدة حرمته من التواجد في التدريبات الجماعية الأخيرة.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالله عثمان

مستشفي أصابات الملاعب للنادي الأهلي

لقد أصبحت كثرة أصابات لاعبي كرة القدم بالنادي الأهلي سواء أصابات جديدة أو تجدد الأصابة لنفس اللاعبين لغز غريب وعجيب محتاج لتفسير عميق وشفاف فلم يحدث في تاريخ النادي الأهلي هذا الكم من الأصابات-هل المشكلة في الجهاز الطبي الموجود حاليا أو الحمل التدريبي الغير ملائم للاعبين أو للحماس الزائد من اللاعبين أثناء المباريات أو لعدم ألتزام اللاعبين بالقواعد الأحترافية ألائساسية من حيث النوم يوميا في أوقات محددة وعدم السهر وكذلك أنواع الغذاء والشراب الذى يتم تناوله والعادات الحياتية السيئة لبعد اللاعبين - يجب دراسة كل هذه الأشياء بعمق وشفافية وأستنتاج الأسباب الحقيقية والحلول اللازمة ولا مانع لأستقدام خبراء أجانب سواء لفترة زمنية محددة أو لعقد دائم حتي يستمر لأهلي في حصد البطولات المحلية والدولية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة