قمة الغيابات بين روما ضد الإنتر في الدوري الإيطالي

الأحد، 02 ديسمبر 2018 05:00 ص
قمة الغيابات بين روما ضد الإنتر في الدوري الإيطالي انتر ضد روما
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتضن ملعب الأولمبيكو في التاسعة والنصف مساء اليوم، الأحد، قمة روما وإنتر ميلان، ضمن مباريات الجولة 14 للدوري الإيطالي.

ويسعى إنتر ميلان لخطف المركز الثانى من نابولي ولو بشكل مؤقت، حيث يحتل حاليا المركز الثالث برصيد 28 نقطة متأخرا عن فريق الجنوب بنقطة واحدة والذى سيخوض مباراة غدا في ضيافة أتلانتا، بينما يحتل روما المركز السابع برصيد 19 نقطة، ويبقى يوفنتوس وحيدًا على القمة برصيد 40 نقطة.

غيابات بالجملة في مباراة روما ضد الإنتر اليوم

انتر ميلان ضد روما
انتر ميلان ضد روما

ويدخل كل الفريقين مباراة الليلة وسط غياب العديد من النجوم، حيث يفتقد روما كل من دزيكو دي روسي بيليجريني الشعراوي، بينما يغيب عن إنتر ناينجولان ودالبرت هنريك.

فى الوقت نفسه، يستعيد أصحاب الملعب فى مباراة اليوم لجهود الثنائي العائد من الإصابة دييجو بيروتي وخافيير باستوري لكن إيزيبيو دى فرانشيسكو مدرب روما أكد في المؤتمر الصحفي أمس أنه لن يدفع بالثنائى في التشكيلة الأساسية، وسيكونا على مقاعد البدلاء، في المقابل استدعى لوتشيانو سباليتي مدرب الإنتر المدافع الكرواتي فرساليكو لقائمة مباراة اليوم بعد تعافيه من الإصابة.

وستكون مباراة الليلة منسبة خاصة للمدرب سباليتي الذى يعود إلى فريقه السابق روما وعلق على ذلك قائلا: "من الرائع أن أعود إلى هنا، لدي العديد من الذكريات في المدينة التى عشت فيها فترات طويلة ودربت فيها أيضًا وأنا استمتع بذلك."

إنتر ميلان
إنتر ميلان

 

ويمتلك سباليتي سجلا حافلا على ملعب الأولمبيكو حيث قاد الإنتر في 3 مباريات أمام جماهير العاصمة وعاد بالنقاط الكاملة في كل مرة.

وعن تراجع نتائج روما هذا الموسم قال دي فرانشيسكو: "نحتاج جميعًا أن نكون أقوى قليلا، وعلي أن أحاول بث القوة في اللاعبين من خلال العمل على تفكيرهم وعلى كيفية أن نكون متسقين. نحن ندين للجماهير بأداء قوي، لكننا بحاجة إلى دعمهم أيضًا".

واختتم تصريحاته قائلا: "لقد ارتكبنا العديد من الأخطاء الفردية مؤخرًا، ولازلت أعمل على تصحيح هذا الأمر، لكن الأداء كمجموعة كان مقنعا ولم نرتكب هفوات مؤثرة."

 









الموضوعات المتعلقة

روما يفقد دجيكو والشعراوي 3 أسابيع

الجمعة، 30 نوفمبر 2018 07:32 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة