فيديو وصور.. قصة نجاح أول فتاة بسوهاج تفتتح محلا لصيانة الكمبيوتر بتمويل من جهاز المشروعات.. نانسى خير: "بحب شغل الصيانة واستثمرت موهبتى.. وتؤكد: "فخورة بنفسى ولم التفت للانتقادات"

الأحد، 02 ديسمبر 2018 11:11 ص
فيديو وصور.. قصة نجاح أول فتاة بسوهاج تفتتح محلا لصيانة الكمبيوتر بتمويل من جهاز المشروعات.. نانسى خير: "بحب شغل الصيانة واستثمرت موهبتى.. وتؤكد: "فخورة بنفسى ولم التفت للانتقادات" قصة نجاح أول فتاة بسوهاج تفتتح محلا لصيانة الكمبيوتر بتمويل من جهاز المشروعات
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نانسى خير سامى.. قصة نجاح جديدة تضاف إلى مسلسل جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة، فى سوهاج، لتصبح أول امرأة تفتح محلا لصيانة الكمبيوتر، لتحقق نجاحا منقطع النظير، فلم تلتفت إلى الانتقادات التى واجهتها فى بداية عملها كفتاة تعمل فى هذا المجال الصعب إلا أنها اختارت أن تشق طريقها بنفسها بعد انتهائها من بكالوريوس التجارة بجامعة سوهاج لتصبح أول فتاة تعمل فى هذا المجال وافتتحت محلا لاستكمال مشوار نجاحها بعد حصولها على قرض من جهاز تنمية المشروعات الصغيرة بسوهاج قدره 185 ألف جنيه وواجهت تحديا كبيرا بمفردها فى بداية الأمر فى ظل تنافس السوق إلا أنها نجحت نجاحا كبيرا فى هذا المجال وتوسعت فيه بعد أن أصبح معها عدد من العاملين بمحلها وتقوم بنفسها بالصيانة دون النظر إلى أحد.

قصة نجاح أول فتاة بسوهاج تفتتح محلا لصيانة الكمبيوتر بتمويل من جهاز المشروعات (3)

نانسى خير سامى، 38 سنة، حصلت على بكالوريوس التجارة عام 2001 من جامعة سوهاج، كان لديها موهبة كبيرة فى مجال الكمبيوتر وفى بداية حياتها فكرت فى العمل إلا أنها لم تبرز ما لديها من موهبة ولم تحقق هدفها فقررت تركه وخطر ببالها اقتحام عالم صيانة الكمبيوتر وكان الأمر ليس بالسهل لها خاصة وأنها فتاة وعرضت الأمر على أسرتها والذين قاموا بتشجيعها فقررت فورا التوجه أى جهاز تنمية المشروعات بسوهاج والذى سهل لها الحصول على قرض بمبلغ 185 ألف جنيه على مرحلتين وبدأت حياتها فى افتتاح محل صغير وتوسعت فى تلك المجال حتى أبحت تمتلك محلا كبيرا يعمل فى صيانة الكمبيوتر وبيعه وبيع الشاشات ومتعلقاته ورغم تعرضها للانتقادات إلا آتها واصلت مشروعها بكل شجاعة حتى حققت هدفها المنشود.

قصة نجاح أول فتاة بسوهاج تفتتح محلا لصيانة الكمبيوتر بتمويل من جهاز المشروعات (2)

"اليوم السابع" التقى بـ"نانسى خير سامى" فى المحل الخاص بها لتروى قصة نجاحها وخاصة وأنها أول فتاة تعمل فى هذا المجال بمحافظة سوهاج وكيفية حصولها على القرض من جهاز تنمية المشروعات.

قصة نجاح أول فتاة بسوهاج تفتتح محلا لصيانة الكمبيوتر بتمويل من جهاز المشروعات (1)

فى البداية قالت نانسى خير سامى أنها فخورة بنفسها بأنها حققت النجاح فى هذا المجال بمساعدة جهاز تنمية المشروعات والذى سهل لها الحصول على القرض على مرحلتين عام 2010 وحصلت على مبلغ 35 أف جنيه وعام 2016 وحصلت على مبلغ 150 ألف جنيه فهى حصلت على البكالوريوس عام 2001 ولم تجد نفسها فى العمل الخاص وكان لديها موهبة فى مجال الكمبيوتر وفكرت فى اقتحام هذا العالم وعرضت الفكرة على أسرتها وشجعوها على ذلك ولم تفكر طويلا فى التوجه إلى جهاز تنمية المشروعات للحصول على قرض تبدأ به مشروعها ولم يكن لديها خوف أو رهبة من فشل المشروع فكان لديها قناعة تامة أنها ستنجح وبالفعل قررت افتتاح محل خاص بها تنافس به فى السوق.

قصة نجاح أول فتاة بسوهاج تفتتح محلا لصيانة الكمبيوتر بتمويل من جهاز المشروعات (4)

تشير "نانسى" خلال حديثها إلى أنها تعرضت لبعض الانتقادات إلا أنها كما تقول: لم التفت لذلك وخاصة أنى فتاة وأقف بنفسى فى مشروعى دون النظر إلى أحد وكان هدفه هو النجاح فقط وتقوم بنفسها بصيانة الأجهزة وتعمل 10 ساعات يوميا وتوسعت فى المشروع حتى قررت عمل البعض معها لمساعدتها من الشباب والفتيات فى مجال الصيانة وبيع أجهزة شاشات الكمبيوتر واللاب توب وأيضا الكتابة على الكمبيوتر ونجحت فى مجالها وهى فخورة بنفسها كفتاة اقتحمت عالم الصيانة وتوجه نصيحتها للفتيات بالعمل فى المجال التى تحبه دون خوف أو تردد والحصول على قرض من جهاز تنمية المشروعات والذى يساعد الفتيات والشباب فى الوقوف على أقدامهم فى بداية مشروعاتهم.

 
قصة نجاح أول فتاة بسوهاج تفتتح محلا لصيانة الكمبيوتر بتمويل من جهاز المشروعات (5)
 

 

قصة نجاح أول فتاة بسوهاج تفتتح محلا لصيانة الكمبيوتر بتمويل من جهاز المشروعات (6)
 

 

قصة نجاح أول فتاة بسوهاج تفتتح محلا لصيانة الكمبيوتر بتمويل من جهاز المشروعات (7)
 

 

قصة نجاح أول فتاة بسوهاج تفتتح محلا لصيانة الكمبيوتر بتمويل من جهاز المشروعات (8)
 

 

قصة نجاح أول فتاة بسوهاج تفتتح محلا لصيانة الكمبيوتر بتمويل من جهاز المشروعات (9)
 

 

قصة نجاح أول فتاة بسوهاج تفتتح محلا لصيانة الكمبيوتر بتمويل من جهاز المشروعات (10)
 

 

قصة نجاح أول فتاة بسوهاج تفتتح محلا لصيانة الكمبيوتر بتمويل من جهاز المشروعات (11)
 

 

قصة نجاح أول فتاة بسوهاج تفتتح محلا لصيانة الكمبيوتر بتمويل من جهاز المشروعات (12)
 

 

قصة نجاح أول فتاة بسوهاج تفتتح محلا لصيانة الكمبيوتر بتمويل من جهاز المشروعات (13)
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة