سوبر كورة.. نجوم الدكة يحرجون محمد يوسف فى الأهلي

الأحد، 02 ديسمبر 2018 01:34 م
سوبر كورة.. نجوم الدكة يحرجون محمد يوسف فى الأهلي سوبر كورة

ظهر اللاعبون المجمدون فى صفوف الأهلى بمستوى طيب بعد عودتهم للمشاركة فى المباريات الرسمية مع الفريق الأحمر، بعد قرار تجميدهم لأسباب فنية من قبل الجهاز الفنى السابق بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، قبل أن يمنحهم محمد يوسف، المدير الفنى المؤقت، قبلة الحياة بعد توليه المسئولية لتجنب الهجوم عليه من قبل الجماهير لتجاهل الاعتماد على الرباعي، لمتابعة التقرير:
 
 



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة