خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مارس الجنس مع زوجته فانتقم منه بهتك العرض.. تفاصيل سقوط ربة منزل فى أحضان عشقيها.. الزوج يستعين بشقيق الزوجة لتصوير العشيق وهتك عرضه.. ويؤكد: "فضلت أراقبها بعد تغير سلوكها".. ومقطع فيديو يكشف كواليس الواقعة

الأحد، 02 ديسمبر 2018 04:30 ص
مارس الجنس مع زوجته فانتقم منه بهتك العرض.. تفاصيل سقوط ربة منزل فى أحضان عشقيها.. الزوج يستعين بشقيق الزوجة لتصوير العشيق وهتك عرضه.. ويؤكد: "فضلت أراقبها بعد تغير سلوكها".. ومقطع فيديو يكشف كواليس الواقعة حبس - أرشيفية
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدلى المتهمون فى واقعة تعذيب شاب، وهتك عرضه باعترافات تفصيلية أمام ممثل النيابة العامة، عقب القبض عليهم فى اتهامهم باحتجاز الشاب داخل مسكنهم والتعدى عليه بواسطة عصا خشبية، بعد ضبطه فى أحضان زوجة أحدهم يمارسون الجنس.

واعترف المتهم الأول وزوج ربة المنزل صاحبة الواقعة، أنه شك فى سلوك زوجته فى الأيام الأخيرة بسبب تأخرها عن المنزل كثيراً، وكذلك طلبها الخروج المتكرر من المنزل بحجة مقابلة أقارب لها، وهو ما جعله يراقبها، ليكتشف مصادفة أن زوجته على علاقة غير شرعية بأحد الشباب، وهو ما أثار الصدمة فى نفسه.

وأضاف المتهم خلال أقواله، أنه لم يكن يعرف وقتها ماذا يفعل، إلا أنه بادر بإخبار شقيقة زوجته، وبعدها ظل يراقبها، حتى سنحت الفرصة له أن يضبطها متلبسة فى أحضان عشيقها، ووقتها لم يتمالك نفسه وقام بالتعدى على الشاب، لتخبره الزوجة أن العشيق قام بإغوائها، وأوهمها بالحب مما جعلها تخضع له.

وباستكمال التحقيقات تبين أن المتهم الأول استعان بالمتهم الثانى لتصوير الشاب فى أوضاع مخلة، عقاباً له على ما فعل ما زوجته، وبالفعل قام الثانى بتصوير الشاب، ولم يكتفِ المتهم الأول بذلك، ولكنه قام بإحضار عصا خشبية، وهتك بها عرض الشاب، انتقاماً منه على فعلته، والمتهم الثانى ما زال يواصل التصوير.

وكشفت التحقيقات أن المتهم الأول وعقب تصوير الشاب، واصل الانتقام بإرسال الفيديو الخاص بالشاب إلى أصدقائه، على هواتفهم المحمولة، لينتشر مقطع الفيديو بشكل كبير بين سكان المنطقة، لتأمر النيابة بعد انتهاء التحقيق معهم، بحبسهم على ذمة القضية، ووجهت لهم تهم احتجاز مواطن دون وجه حق، وتعذيبه والتعدى عليه وهتك عرضه، كما وجهت تهمة الزنا لزوجة المتهم الأول والمجنى عليه.

وأمام قاضى المعارضات بمحكمة جنح عين شمس، جدد القاضى حبس المتهمين بهتك عرض مواطن بعصا خشبية لممارسة الزنا مع زوجة أحدهم 15 يوما على ذمة التحقيقات التى تجريها النيابة معهم.

كانت النيابة قررت حبس الزوج وشقيق الزوجة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة وتفريغ مقطع فيديو مسجل للمتهمين أثناء تعذيب المجنى عليه لمواجهتهم به، فى الواقعة التى بدأت بانتشار وتداول مواقع التواصل الاجتماعى مقطع فيديو، يبين تعدى المتهمين على المجنى عليه وتعذيبه، فتحرر المحضر اللازم بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

يعني حبسو جوزها واخوها عشان يفضالها الجو مع عشيقها تاني فرصة هههههه

يعني حبسو جوزها واخوها عشان يفضالها الجو مع عشيقها تاني فرصة هههههه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة