هل يثأر حسين الشحات لمحمد صلاح من راموس فى نهائى مونديال الأندية؟

الأربعاء، 19 ديسمبر 2018 08:59 م
هل يثأر حسين الشحات لمحمد صلاح من راموس فى نهائى مونديال الأندية؟ محمد صلاح والشحات
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس

 

يملك النجم المصرى حسين الشحات، لاعب فريق العين الإماراتى، فرصة تاريخية للتتويج بلقب كأس العالم للأندية مع رفاقه فى النسخة الحالية من البطولة عندما يلتقى مع ريال مدريد فى النهائى.

ويمكن للشحات الثأر للنجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، من الإسبانى سيرجيو راموس قائد الريال، فى المباراة النهائية المقرر لها فى السادسة والنصف مساء السبت المقبل، على ملعب مدينة "زايد" الرياضية.

وتسبب راموس فى إصابة محمد صلاح فى كتفه، خلال نهائى الموسم الماضى من دورى أبطال أوروبا، وهو ما منعه من استكمال المواجهة التى خسرها ليفربول أمام الملكى بنتيجة 3/1، وأدى لغيابه عن المشاركة مع الفراعنة فى المواجهة الافتتاحية بكأس العالم روسيا 2018، وهو الأمر الذى أتى بأثار سلبية على مشوار الفراعنة فى المونديال.

ونجح حسين الشحات فى الثأر للأهلى من الترجى التونسى، بعدما قاد العين للفوز على بطل دورى أبطال أفريقيا، للفوز بثلاثة أهداف دون مقابل ليفوز بجائزة أفضل لاعب فى المباراة، ويحرمه من التأهل لنصف نهائى كأس العالم للأندية، حيث خسر المارد الأحمر أمام "شيخ الأندية التونسية" بنفس النتيجة فى مواجهة الإياب بنهائى دورى الأبطال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة