محافظ المنيا يحيل مديرى مدرستين و31 معلما وموظفا بأبو قرقاص للتحقيق

الأربعاء، 19 ديسمبر 2018 11:37 ص
محافظ المنيا يحيل مديرى مدرستين و31 معلما وموظفا بأبو قرقاص للتحقيق اللواء قاسم حسين محافظ المنيا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحال اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، مديرى مدرستى كفر اللبس الابتدائية والإعدادية و21 معلما للتحقيق من قبل الإدارة العامة للشئون القانونية، وذلك لسوء حالة النظافة ودورات المياه داخل المدرستين والإهمال فى سير العملية التعليمية وعدم وجود انضباط والتزام من قبل القائمين على العملية التعليمية داخل المدرسة.

 

كما أحال قاسم 5 موظفين بالوحدة الصحية لقرية كفر اللبس و5 آخرين بالوحدة القروية أسمنت للتحقيق وذلك لتركهم العمل دون إذن والإهمال فى تأدية الأعمال الموكلة لهم، علاوة على عدم التزام البعض بمواعيد العمل الرسمية بدفاتر الحضور والانصراف.

 

 جاء قرار محافظ المنيا بناء على التقرير الذى أعدته لجنة الانضباط والتفتيش الدورى، عقب الزيارة التى قام بها العقيد محمد صلاح رئيس المركز يرافقه عامر عمدة نائب رئيس المركز وأعضاء التفتيش المالى والإدارى بالوحدة المحلية لقريتى كفر اللبس واسمنت لمتابعة سير العمل بالوحدات القروية والوقوف على مدى انتظام سير العملية التعليمية وانتظام الفصل الدراسى الأول وتوفير عناصر الأمان للطلبة من أبناء القريتين.

 

 وأكد قاسم، على أن لجان المتابعة والرقابة تعمل بشكل يومى للمرور على المكاتب والوحدات الخدمية للمواطنين ورصد الايجابيات ونواحى القصور، واتخاذ الإجراءات الرادعة ضد كل مقصر أو مهمل أو متخاذل عن العمل داخل أية مصلحة حكومية بدائرة المركز.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة