أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. مروان محسن يثير أزمة في الأهلي

الأربعاء، 19 ديسمبر 2018 09:30 ص
فيديو.. مروان محسن يثير أزمة في الأهلي ازارو ومروان
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعاد مروان محسن مهاجم النادي الأهلي ومنتخب مصر ذاكرته التهديفية، بعدما نجح في إحراز هدف في ثنائية الأهلي أمام فريق النجوم، خلال المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 12 والمؤجلة من عمر مسابقة الدوري العام، وانتهت بفوز الأحمر بهدفين نظيفين.

مروان محسن واصل إحراز الأهداف للمباراة الثالثة على التوالي، حيث سجل مهاجم الأهلي ثنائية الفوز على طلائع الجيش، كما سجل هدفًا في ثنائية القلعة الحمراء بشباك جيما الإثيوبي، ليتسبب مروان في حيرة الجهاز الفني للفريق، حيث بات من الصعب إحالة أوراق اللاعب إلى دكة البدلاء في ظل تألقه، الذي ربما أنقذه من الرحيل عن الأهلي.

منافسة مشتعلة بين مهاجمي الفريق الأحمر نرصدها في السطور التالية:

صلاح محسن يطمع في لقب مهاجم الفراعنة

خلال فترة إصابة وليد أزارو وتراجع مستوى مروان، كان صلاح محسن الخيار الأول للجهاز الفني للنادي الأهلي، ليستغل صلاح محسن الفرصة ويتألق بين صفوف القلعة الحمراء، قبل أن يلفت أنظار أجيري مدرب الفراعنة الذي لم يتردد في ضم محسن للمنتخب.

ولن يقبل صلاح محسن بالجلوس مجددًا على دكة بدلاء الأهلي منتظرًا فرصة جديدة، حتى لا يفقد مركزه كمهاجم للمنتخب الأول.

وليد أزارو يفكر في الاحتراف

الاحتراف الخارجي حلم يراود الدولي المغربي لفترة طويلة بعد موسم مميز قضاه مع النادي الأهلي حصد فيه لقب هداف الدوري المصري، وأفضل لاعب أجنبي، لكن القلعة الحمراء لم تفرط في اللاعب الذي أصبح نجم الفريق الأول في فترة قصيرة، قبل أن ينضم لمنتخب المغرب.

وجلوس أزارو على دكة بدلاء الأهلي قد تطيح بأحلام اللاعب المغربي، الذي يعيش حاليًا فترة ليست الأفضل في مشواره الكروى، بعد أن واصل صيامه التهديفي في الدوري مع الأهلي لمدة 133 يومًا، حيث سجل أزارو هدف واحد مع الأهلي جاء في شباك المصري بتاريخ 7 أغسطس الماضي.

وقد يلجأ المغربي للتفكير في عروض الاحتراف من جديد في حالة إحالة أوراقة إلى الدكة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ههههههه

ربنا يرحمنا

يا اخي عيب ده عنوان يكتب بدل ما تقول مروان محسن يذيد من التنافس بين المهاجمين بالفريق يكون عنوانك مروان محسن يسبب ازمه اتقوا الله ربنا يرحمنا منكم ومن امثالكم الذين يثيرون الناس بالتوريه في الكلام الغرض مرض علي فكره انا مش مشمش وعارف انكم مش ها تنشروا

عدد الردود 0

بواسطة:

هارون

اهداف مروان

مازلت عند رأيي أن مروان محسن واكرم توفيق وعلي لطفي ونيدفيد لا يصلحون للعب في الأهلي وليس لديهم مقومات اللعب في البطولات الكبيره مع الاهلي زعيم أفريقيا وفريق القرن الأفريقي وواحد من اكبر عشرة انديه في العالم اما

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة