عائلة حسن كامى تتهم محاميه بالاستيلاء على ممتلكاته والمحامى يرد: اشتريت منه

الأربعاء، 19 ديسمبر 2018 11:04 م
عائلة حسن كامى تتهم محاميه بالاستيلاء على ممتلكاته والمحامى يرد: اشتريت منه جانب من الحوار
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتهمت عائلة الفنان الراحل حسن كامى، محاميه الخاص عمرو رمضان، بالاستيلاء على ممتلكات الفنان الراحل بعدما استغل شيخوخته، ونقل ملكية الفيلا والمكتبة إليه، جاء ذلك خلال حوارهم مع الإعلامى وائل الإبراشى، ببرنامج "كل يوم"، المذاع عبر فضائية "on e".

وأكدت "نيجار كامى" شقيقة الفنان الراحل، وزوجها اللواء محمود الطنيخى، أنه لم يتم إخطارهم بحالة الوفاة لدرجة أن المقتنيات الذهبية التى كان يرتديها الراحل أعطاها السائق للمحامى عمرو رمضان.

وعزز حديث عائلة الفنان سائقه الخاص محمد حسن، والذى أكد خلال اتصال هاتفى أنه أعطى مقتنيات الراحل الذهبية عقب وفاته بالمستشفى إلى محاميه عمرو رمضان نظراً لعدم وجود ذويه، موضحاً أنها كانت عبارة عن سلاسل ذهبية عريضة وخواتم وساعتين والهواتف والمحفظة.

من جانبه علق المحامى عمرو رمضان خلال مواجهة العائلة ومشاركته فى الحوار، أن مقتنيات الراحل معه بالفعل وسياراته موجودة فى الفيلا إلى الآن، وعليكم إحضار إعلان وراثة لتأخذوها.

وأكد المحامى عمرو رمضان، أنه اشترى المكتبة من الفنان الراحل بمليون جنيه، والفيلا بـ7,5 مليون جنيه، ومعه المستندات التى تؤكد ذلك، نافياً كل ما يوجه له من اتهام من قبل عائلة الراحل، وعندما وجه مقدم البرنامج سؤالا للمحامى بشأن أموال الراحل أين ذهبت قال المحامى: "معرفش".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Osama

المحامي لازم يثبت بالدليل القاطع مصادر امواله

وهل دفع عليها ضرايب .والتحويلات التي تمت للمتوفي .وسحب الفلوس من البنوك يا اما الراجل دا نصاب .المكتبه دي ثروه قوميه ولازم ترجع للدوله .حتي لو اخذت بقرار وزاري او جمهوري للمنفعه العامه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة