شاهد..تعليق المخرج محمد فاضل على "الأسطورة"

الأربعاء، 19 ديسمبر 2018 02:15 ص
شاهد..تعليق المخرج محمد فاضل على "الأسطورة" المخرج الكبير محمد فاضل
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق المخرج محمد فاضل، على الفنان محمد رمضان والملقب بالاسطورة قائلا " لا تعليق على أفلامه مشددة على أن هذا النوع من الفن ظاهرة وستنتهي"، مشدداً على أنه كان يمتلك مبادئ ممثل جيد ومن الممكن أن تكون العروض التى تلقاها من بعض المنتجين تسببت فى ذلك.

وأضاف "فاضل"، خلال حواره مع الإعلامى جمال عنايت ، ببرنامج "القاهرة اليوم"، المذاع على قناة "اليوم"، أنه لا يصح أن يطلق الفنان على نفسه "نمبر ون"، وتابع:"طيب عادل إمام يقول أيه على الجماهيريه العريضة الوطن العربى وغيره مثل أحمد زكى ومحمود مرسى"، مشدداً على أنه من حق الفنان أن يعتز بنفسه ولكن لا يقول "أنا ومفيش غيرى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الفلاح العربي الفصيح

ينطبق على محمد رمضان : من أعجب برأيه ضل .

ينطبق على محمد رمضان : من أعجب برأيه ضل ، ومن استغنى بعقله زل .. نسي محمد رمضان ، حكاية محمد سعد ، وأنه في حينه كان يتقاضى أعلى أجر في تاريخ السينما المصرية أو حينما بدأ أفلامه .. ثم سرعان ما انتهت الظاهرة ، وأتى المخرجون بغيره من الجدد .. عملاً بمبدأ : أهم حاجة نكسب من ورا هذا الفنان ، ثم بعد الحصول على بغيتنا من المال بغض النظر عما يقدم من فن حتى لو كان ضد المبادى التي خلق من أجلها الفن ، لانتصار الحق على الباطل في ثوب فني .. ثم تموت الظاهرة ، ويصبح الفنان في طي النسيان ، وهم هم نفسهم المنتجون لا يتذكرونه أو حتى يسألون عنه .. لكن الفنان الذي يتواصل عطاؤه ويتوهج حبه في قلوب الناس ، فاعلم أنه يقدم فناً جيداً راقياً تحترمه الناس ، ولنا في حالة الزعيم (الفنان عادل إمام) كما يطلقون عليه ، المثل والقدوة .. أخيراً ، من ترفع على الناس ، فاعلم أنها أول سلمةٍ في بداية سقوطه إلى القاع والحضيض .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة