أكرم القصاص - علا الشافعي

خالد صلاح يهنئ زاجل: أول تطبيق إخبارى مصرى بسوق الصحافة

الأربعاء، 19 ديسمبر 2018 09:10 ص
خالد صلاح يهنئ زاجل: أول تطبيق إخبارى مصرى بسوق الصحافة تطبيق زاجل الإخبارى
كتب ـ إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس

أشاد الكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير "اليوم السابع" بانطلاق تطبيق زاجل أول تطبيق إخبارى مصرى.

WhatsApp Image 2018-12-19 at 8.40.22 AM

 

وأضاف عبر حسابه على تويتر "مبروك أخيرا  تطبيق إخبارى مصرى بعد كل التطبيقات غير المصرية داخل سوق الصحافة .. جهد رائع .. ربنا يوفقكم".

تطبيق زاجل، هو أول أبلكيشن إخبارى يجمع مصادر الأخبار الموثقة فى مكان واحد، مما يسهل على القارئ البحث والوصول إلى المعلومات والأنباء الصحيحة من مصادرها مباشرةً، دون الاستماع إلى الشائعات المتداولة فى الشارع ووسائل المواصلات، والتى من شأنها إثارة البلبلة بين الجمهور.

ومن خلال تطبيق زاجل الإخبارى، يمكن تصفح الأخبار من مصادرها على المواقع الإخبارية المتنوعة للتأكد من صحة الأنباء التى تهم كل مواطن، وذلك عبر تحميل التطبيق على أجهزة التليفون المحمولة، بما يتيح للجميع الاطلاع على الأخبار أولًا بأول فور صدورها من مصادرها عبر النوافذ الإخبارية، حيث ينقل التطبيق الأخبار وينسبها لمصدرها.

والتطبيق به عدة قوائم لتسهيل عملية التصفح على القارئ، حيث يضم بابا باسم "أهم الأخبار"، والذى يعرض أبرز الأخبار الهامة محليًا وعالميًا عبر نافذته الرئيسية، ويليها قائمة المفضلة، والتى تُمكن القارئ من حفظ الأخبار بها للاطلاع عليها لأكثر من مرة بسهولة، كما توجد قائمة قراءة لاحقًا، والتى تمكن المستخدم من قراءة الأخبار فى وقت لاحق، كما تضم نافذة التطبيق قائمة باسم "استكشف"، وهى قائمة تضم باقة متنوعة من الأخبار.

انطلاق تطبيق زاجل الإخبارى
انطلاق تطبيق زاجل الإخبارى

ويتيح تطبيق زاجل، إرسال إشعارات للمستخدمين بأهم الأخبار التى يحددونها من الإعدادات للاطلاع عليها أولا بأول، والتى تتنوع ما بين أخبار عاجلة وأخبار اقتصاد والرياضة والتكنولوجيا وغيرها الكثير، كما تسمح الإعدادات للمستخدم باختيار المصادر التى يتلقى من خلالها الأخبار، وذلك بتحديد المواقع الإخبارية المفضلة لديه، كذلك يعرض التطبيق على رأس نافذته مجموعة من أبرز المواقع الإخبارية التى تتيح للمستخدم سهولة تصفح الأخبار الصادرة عنها، وذلك من خلال التطبيق أيضًا.

تطبيق زاجل الإخبارى
تطبيق زاجل الإخبارى

 

تطبيق زاجل الاخبارى (4)

تطبيق زاجل الاخبارى

تطبيق زاجل الاخبارى (5)
تطبيق زاجل الاخبارى

تطبيق زاجل الاخبارى (1)

تطبيق زاجل الاخبارى 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة