حظك اليوم برج الجدى الأربعاء 19/12/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ناجح عملياً وتقترب للشريك اليوم

الأربعاء، 19 ديسمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم برج الجدى الأربعاء 19/12/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ناجح عملياً وتقترب للشريك اليوم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم اليوم السابع لمواليد برج الجدى توقعات علماء الفلك على جميع الأصعدة وهو البرج الذى يتصف بأنه شخص ناجح في عمله ويستطيع تحقيق أهدافه، كما أنه يميل للتخطيط الطويل قبل البدء في أي خطوة، ويتسم مولود هذا البرج بأنه شخص صبور، ويعيبه أنه لديه غرور لدرجة كبيرة وذو طابع روتيني.

ومن مشاهير برج الجدى هنا شيحة.

هنا شيحة
هنا شيحة

 

برج الجدى على الصعيد المهنى:

تظهر أمامك العديد من الفرص التي تريدها فلا تتركها وتمسك بها إذا جائت في الوقت المناسب وعليك تعديل بعد الأمور حتى تحدث طفرة وتوافق بين هذه الفرص وبعها، واسعى إلى أنك تستغل العديد من هذه الفرص.

 

برج الجدى على الصعيد العاطفى:

اليوم يبدو ممتعاً لك على الصعيد العاطفي فانت تتنبئ بحياة مستقبلية مليئة بالسعادة مع الشريك، وذلك نتيجة أنك تتحدث معه في أمور حياتكم المستقبلية وأنك تسعى لتطور العلاقة بينكما، فالشريك يتعلق بك بشدة ويريد التقرب منك أيضاً، استغل هذه الفرصة في تحديد موعد المقابلة التي تدبر لها منذ فترة.

 

برج الجدى على الصعيد الصحى:

على الصعيد الصحى مواليد برج الجدى يشعرون بالمرض ولكن ذلك يحدث نتيجة التوترات التي توجد بداخلهم نتيجة نظرتهم لبعض المرضى، وعلى مولود برج الجدى أن لا يقلق كثيراً من هذا الأمر، وكل ما عليه هو الحفاظ على صحته والعمل على وقاية نفسه من الامراض.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الجدى:

إذا تمسكت بالعمل وبذلت جهوداً في الفترة الحالية ستتمكن من الحصول على الترقية التي تنظر إليها منذ فترة، في الفترة المقبلة، ويتماشى ذلك مع علاقتك العاطفية وراك الشريك شخصاً ناجحاً عندما يرى نجاحك في العمل.
 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة