تألق 2018 مش بس فى الملاعب.. محمد صلاح حاضر بقوة على السوشيال ميديا.. 7.5 مليون متابع للفرعون المصرى على تويتر.. و21 مليونا على إنستجرام.. ومو صلاح يتابع 143 حسابا أبرزهم نيمار والهضبة وأنغام وشيرين

الأربعاء، 19 ديسمبر 2018 11:00 ص
تألق 2018 مش بس فى الملاعب.. محمد صلاح حاضر بقوة على السوشيال ميديا.. 7.5 مليون متابع للفرعون المصرى على تويتر.. و21 مليونا على إنستجرام.. ومو صلاح يتابع 143 حسابا أبرزهم نيمار والهضبة وأنغام وشيرين محمد صللاح
كتب عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس

2018 كان عاما سعيدا على المصريين، الذين شهدوا موسما استثنائيا للنجم المصرى محمد صلاح الذى حصد خلاله لقب أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" فى أولى مواسمه مع ليفربول، بالإضافة إلى فوزه بلقب هداف المسابقة برصيد 32 هدفا فى رقم قياسى جديد.

وموسم محمد صلاح لم يكن داخل الملعب فقط، وإنما خارجه أيضا، من خلال نشاطاته على "تويتر"، حيث يستعرض لكم "اليوم السابع" أبرز ما تداوله الفرعون على حساباته الشخصية.

ويعد الفرعون المصرى من اللاعبين أصحاب النشاط المكثف على مواقع التواصل الاجتماعى، فعلى موقع "تويتر" يبلغ عدد متابعيه نحو 7 ملايين ونصف متابع، فيما يتابع صلاح على الموقع 143 حسابا آخر.

محمد صلاح
محمد صلاح خلال عطلته الصيفية

ومن بين أشهر الذين يتابعهم صلاح على تويتر، فى مجال الفن، نجد المطربة اللبنانية نوال الزغبى، والممثلة التونسية هند صبرى، وشيرين عبد الوهاب، بالإضافة إلى منى زكى والمطربة أنغام على رأس هؤلاء.

ومن بين اللاعبين العالميين الذين يتابعهم صلاح، نجد النجم البرازيلى نيمار لاعب باريس سان جيرمان، وكوتينيو لاعب برشلونة وزميله السابق فى ليفربول، بالإضافة إلى عدد كبير من زملائه السابقين فى روما الإيطالى، على رأسهم الالمانى روديجر مدافع تشيلسى وستيفان الشعراوى وايدين دجيكو نجمى فريق العاصمة الإيطالية.

ونشر محمد صلاح على "تويتر" العديد من الصور له، من بينها صورة مع الممثل البريطانى الشهير روجر مور بطل سلسلة أفلام جيمس بوند الشهيرة.

محمد صلاح وجيمس بوند
محمد صلاح وجيمس بوند
محمد صلاح مع شيكو وهشام ماجد
محمد صلاح مع شيكو وهشام ماجد

ويتابع صلاح المعروف عنه تدينه عددا من الصفحات الدينية على توتير، من بينها صفحة للشيخ الراحل محمد متولى الشعراوى والداعية السعودى محمد العريفى.

أما على إنستجرام فيبلغ عدد متابعى صلاح 21.7 مليون شخص، بينما صلاح يتابع 173 حسابا آخر.

ومن أبرز المطريبن الذين يستمع لهم الفرعون المصرى، النجم عمرو دياب، حيث كان قد أجبر صديقه ديان لوفرين مدافع الريدز على السماع للهضبة فى السيارة، أثناء ذهابهم للمران.

 ويعد لوفرين هو أكثر لاعبى الريدز قربا من صلاح، وعادة ما ينشر الثنائى صورا ومقاطع فيديو لهما سويا على مواقع التواصل الاجتماعى.

وفضل محمد صلاح فى عام 2018، الذى أوشك على الانتهاء مشاهدة العديد من الأعمال الفنية، من بينها فيلم تراب الماس، للنجم آسر ياسين، بالإضافة إلى مشاهدته مسلسل "ربع رومى" خلال رمضان الماضى، كما أورد على حسابه الرسمى على "تويتر"، بالإضافة إلى صداقته مع الممثل على ربيع، الذى يشبهه كثيرا.
محمد صلاح يشاهد ربع رومى
محمد صلاح يشاهد ربع رومى

وتفاعل صلاح كثيرا مع عطلاته التى قضاها خلال العام الحالى، وقام بنشر عدة صور من رحلاته الخارجية إلى اليونان، جزر المالديف، وأخيرا دبى فى الشهر الماضى.

صلاح فى إجازة
صلاح فى إجازة

صلاح فى الولايات المتحدة

صلاح فى الولايات المتحدة

 

محمد صلاح فى المالديف
محمد صلاح فى المالديف

ومن أبرز الصور التى أثارت جدلا عندما نشرها صلاح على "تويتر"، الصورة التى تظهره يقرأ كتاب "فن اللا مبالاة" بالنسخة العربية للكاتب الأمريكى مارك مانسون، والتى جاء توقيتها عقب مشاركة المنتخب المصرى فى نهائيات كأس العالم فى روسيا، والتى خسر خلالها منتخب الفراعنة فى الثلاث مباريات التى خاضها، وما صاحبه بعد ذلك من إقالة المدير الفنى هيكتور كوبر.

صلاح يقرأ فن اللا مبالاة
صلاح يقرأ فن اللا مبالاة

وخلال العام الحالى قام محمد صلاح بلفتة رائعة، حيث أهدى أحد الأطفال اللاجئين من سوريا قميصه، وقام بنشر الفيديو الخاص باللقاء معه على حسابه الرسمى على تويتر.

 

كما ساهم محمد صلاح أيضا فى حملة القضاء على المخدرات، من خلال الحملة التى قادها لتوعية الشباب من خطر الإدمان، وقام بنشر صور على حسابه الرسمى على "تويتر" تجسد اهتمامه الكبير بهذه الحملة.

حملة محمد صلاح
حملة محمد صلاح

يوسف الشريف يداعب صلاح

يوسف الشريف يداعب صلاح

وفى حوار له مع قناة "CNN" الأمريكية الشهيرة، خلال شهر أبريل الماضى، كشف محمد صلاح عن عشقه لأكلة الكشرى المصرية الشهيرة، مشيرا إلى أنها وجبته المفضلة، ودائما ما يتناولها بمجرد قدومه إلى مصر خلال الإجازة.

محمد صلاح فى حوار سى إن إن
محمد صلاح فى حوار سى إن إن

وكان للفرعون المصرى خلال العام الذى أوشك على الانتهاء، العديد من المواقف الكوميدية مع الفنان محمد هينيدى، حيث داعب محمد صلاح هينيدى بعد طرح الإعلان الرسمى لمسلسله  "أرض النفاق، فى رمضان الماضى، حيث قال صلاح تعليقًا على الفيديو، عبر حساب هينيدى الرسمى على "تويتر" بأنه مسلسل "كوميدي جامد"، وهو ما جعل الجمهور يتفاعل معه بشدة.

كما دخل صلاح مع هينيدى فى أكثر من وصلة هزار خلال العام الماضى.

محمد صلاح وهينيدى
محمد صلاح وهينيدى

صلاح يداعب هينيدى

صلاح يداعب هينيدى

ودخل محمد صلاح فى العديد من وصلات الهزار مع زملائه فى المنتخب المصرى، وعلى رأسهم أصدقائه المقربين محمود حسن تريزيجيه لاعب قاسم باشا التركى، وأحمد حجازى مدافع وست بروميتش.

ومازح صلاح، أحمد حجازى، بعد "الصفعة غير المتعمدة" التى تلقاها منه، خلال مباراة ليفربول ويست بروميتش ألبيون، شهر أبريل الماضى فى البريميرليج، حيث نشر حجازى صورة جمعته بصلاح بعد المباراة، عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر، قال فيها: "مجهود رائع من الفريق اليوم، سعيد برؤية أخى محمد صلاح بعد مباراة قوية".

ورد صلاح على تغريدة حجازى مازحا: "انت بتضرب في الماتش وتيجي هنا تقولى "Brother.. Happy to see my brother مين بقا، إيدك تقيلة أوى".

صلاح وحجازى
صلاح وحجازى

وتفاعل صلاح مع تريزيجيه فى العديد من الأحداث، من بينها رده بسخرية على الرسالة التى نشرها تريزيجيه على حسابه الرسمى على "تويتر"، والتى قال فيها "هل تظن أنه باستطاعتك هزيمة شخص سقط مئات المرات ثم عاد ونهض بصورة أقوى في كل مرة ومن دون أي مساعدة تُذكر".

ورد محمد صلاح على تريزيجيه بصورة ساخرة، داعبه من خلالها على الرسالة التى نشرها.

محمد صلاح وتريزيجيه
محمد صلاح وتريزيجيه
صلاح يرد على تريزيجيه
صلاح يرد على تريزيجيه

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة