الرئيس السيسى يغادر مقر إقامته بالنمسا متوجها إلى المطار

الأربعاء، 19 ديسمبر 2018 01:25 م
الرئيس السيسى يغادر مقر إقامته بالنمسا متوجها إلى المطار الرئيس السيسى

كتب ــ سمير حسنى

غادر الرئيس عبدالفتاح السيسى، مقر إقامته بالنمسا متوجها إلى المطار، جاء ذلك وفق ما أفاد به مراسل اكسترا نيوز.

كان الرئيس السيسي التقى اليوم، الأربعاء، فى مقر إقامته مع 16 من كبرى الشركات النمساوية العاملة فى مصر، بالإضافة إلى عدد من رجال الأعمال المصريين أعضاء مجلس الأعمال المشترك بين البلدين.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة