أكرم القصاص - علا الشافعي

إعلام البرلمان: نقابة الصيادلة ليست عزبة فكيف يظن نقيبها أنها إمبراطورية يملكها؟

الأربعاء، 19 ديسمبر 2018 03:00 ص
إعلام البرلمان: نقابة الصيادلة ليست عزبة فكيف يظن نقيبها أنها إمبراطورية يملكها؟ واقعة الاعتداء على الصحفيين
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استنكر النائب نادر مصطفى أمين سر لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب، واقعة الاعتداء على الصحفيين المكلفين بتغطية نقابة الصيادية من قبل مأجورين يتبعون نقيب الصيادلة، متساءلا: "هل كل مسئول أصبح يتعامل مع النقابات كمالك لها، وأنه أصبح تحت السيطرة الكاملة، ولماذا يظن البعض فى المؤسسات غير الحكومية أنهم فوق القانون وفوق الدولة، ويتصرفون بشكل غير لائق ومرفوض على الإطلاق".

وتساءل أمين سر لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب فى تصريح لـ" اليوم السابع": "هل معنى استقلالية النقابات أو أنها جهة بعيدة عن الحكومة الاعتداء على المواطنين والصحفيين، متابعا: "المطلوب أن تعامل هذه الجهات  كافة المواطنين بصورة إيجابية ومحترمة".

وأضاف النائب نادر مصطفى، أن نقابة الصيادلة هدفها أن تصون حق المواطن للحصول على الدواء، فكيف يظن نقيبها الحالى أنها عزبة وإمبراطورية يملكها ، قائلا: "هذا يؤكد أننا وصلنا لمرحلة صعبة ينبعى أن يتم وقف كل هؤلاء عند حدهم".

واستطرد: "يجب أن نتصدى للنماذج الفاسدة التى تظن أن البلطجة هى السلاح، وأن سوء المعاملة يمكنها من الجلوس على المقاعد لفترة أطول، فعلى هؤلاء أن يدركوا أن المجتمع المصرى لن يبقيهم فى أمكانهم بهذه التصرفات".

وأكد أمين سر لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب، أن اللجنة لديها اجتماعا الأسبوع المقبل، وأنه سيتقدم بطلب لبحث إمكانية استضافة الصحفيين المعتدى عليهم بنقابة الصيادلة لسماع شهاداتهم عن واقعة الاعتداء عليهم وبحث إمكانية مساندتهم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة