خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

اخبار النادى الاهلى اليوم الاربعاء 19/12/2018

الأربعاء، 19 ديسمبر 2018 09:02 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الاربعاء 19/12/2018 الأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الأربعاء العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة الذى يستعد لمواجهة جيما الأثيوبي فى بطولة دورى أبطال افريقيا.

حقيقة تواجد القيعي في الإمارات لإنهاء صفقة حسين الشحات للأهلى

كشف مصدر داخل إدارة النادى الأهلي، حقيقة تواجد عدلي القيعي مستشار مجلس الإدارة في ملف التعاقدات بالإمارات في الوقت الحالي، لإنهاء صفقة حسين الشحات لاعب العين الإماراتي.

وقال المصدر لليوم السابع :"عدلي القيعي يتواجد حاليآ في القاهرة بعد عودته من أنجولا عقب انهائه صفقة جيرالدو ولا صحه لتواجده بالإمارات ، والمفاوضات مع حسين الشحات توقفت منذ فترة وبالتحديد قبل انطلاق كأس العالم للأندية بعد إعلان ناديه التمسك بخدماته.

مجلس الأهلي يجتمع اليوم بـ"زايد" لاعتماد عقد لاساراتي

يعقد مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب اجتماعًا فى الرابعة والنصف من مساء اليوم، الأربعاء، لاستكمال باقى الملفات التى لم يتم حسمها خلال الاجتماع الذى عُقد الاثنين قبل الماضى بفرع الشيخ زايد.

عبد الحفيظ وعدلي يطيران إلى إثيوبيا اليوم للترتيب لبعثة الأهلي

يطير سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى برفقة سمير عدلى المدير الإدارى اليوم، الأربعاء، إلى إثيوبيا من أجل ترتيب كل الأمور المتعلقة بمباراة الفريق أمام جيما الإثيوبى ببطولة أفريقيا.

ويأتى سفر عبد الحفيظ وعدلى مُبكرًا من أجل ترتيبات فندق الإقامة وملعب التدريب ووسائل التنقلات قبل سفر بعثة الفريق غداً والتى سيترأسها إبراهيم الكفراوى عضو مجلس الإدارة.

100 مليون جنيه تُهدد محاولات الأهلى لاستعادة رمضان صبحي في الشتاء

تعّثرت مفاوضات النادى الأهلى مع نادى هيدرسفيلد الإنجليزى لاستعادة رمضان صبحى لاعب الأخير بسبب مُبالغة النادى الإنجليزى فى شروطه المالية للاستغناء عن اللاعب فى يناير المقبل.

وفى هذا الشأن، أفادت مصادر لـ"اليوم السابع" بأن النادى الإنجليزى طلب 6 ملايين دولار لبيع رمضان صبحى نهائيًا وهو مبلغ كبير للغاية ويزيد على الـ100 مليون جنيه وهو مبلغ لا يمكن أن يدفعه الأهلى فى هذه الصفقة، كما طلب النادى الإنجليزى 2.5 مليون دولار _أى 45 مليون جنيه_ لإعارة اللاعب لمدة موسم ونصف الموسم وهو ما يتحفّظ عليه مسئولى القلعة الحمراء أيضًا.

السفارة المصرية فى إثيوبيا تطمئن الأهلى على الأحوال الأمنية

تلقى مسئولو الأهلى رسائل طمأنينة من السفارة المصرية فى إثيوبيا، قبل سفر الفريق غداً الخميس لإثيوبيا، لمواجهة جيما الإثيوبى المقرر إقامتها الأحد المقبل فى إياب دور الـ32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

وتأجلت المباراة 48 ساعة بسبب الأحوال الأمنية غير المستقرة فى إثيوبيا، بالإضافة لنشوب عدد من الحرائق، حيث اشترطت إدارة الأهلى توفير بعض الاشتراطات الأمنية قبل سفر الفريق وهو ما أنجزته السفارة مع القيادة الإثيوبية.

الأهلى يتدرب مرتين فى إثيوبيا قبل مواجهة جيما بدورى أبطال أفريقيا

قال سمير عدلى المدير الإدارى للنادى الأهلى إن الفريق سيتدرب مرتين فى إثيوبيا استعدادا لمواجهة جيما الإثيوبى، المقرر لها الأحد المقبل فى إياب دور الـ32 بدورى أبطال أفريقيا، مضيفاً أن المران الأول سيكون على أحد الملاعب الفرعية التى لم تتحدد بعد والثانى سيكون على ملعب المباراة.

وكشف عدلى أنه سيتم تحديد ملعب التدريب من خلال الجولة التى سيقوم بها برفقة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة للاطمئنان على كل الأمور المتعلقة بإقامة بعثة الأهلى وتأمينها وانتقالاتها وملعب التدريب.

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة