أكرم القصاص - علا الشافعي

معسكر مغلق لمنتخب 2001 وخوض 3 وديات مع أندية المظاليم

الثلاثاء، 18 ديسمبر 2018 06:34 م
معسكر مغلق لمنتخب 2001 وخوض 3 وديات مع أندية المظاليم مجلس إدارة اتحاد الكرة
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل منتخب الشباب مواليد 2001 بقيادة ربيع ياسين المدير الفني معسكرًا مغلقًا خلال الفترة من 23 ديسمبر الحالي حتى أول يناير المقبل، يلعب خلاله المنتخب 3 مباريات ودية مع أندية القسم الثانى والثالث في إطار الاستعدادا لنهائيات كأس الأمم الأفريقية للشباب المقرر إقامتها فى موريتانيا 2021.

أعلن ربيع ياسين ضم 25 لاعبًا هم محمود صابر – محمد هيثم – يوسف عبد القادر- العربى بدر (الأهلى) أحمد كامل – عبد الرحمن العشرى – عبد الله عادل – زياد محمد – السعيد يحيى – حسام محمد (إنبى) حسام أشرف – أحمد عيد ( الزمالك) مروان شلبى (الإسماعيلى) إبراهيم عادل (بيراميدز) محمد سمير – على أشرف – محمد شحاتة – أحمد هانى (طلائع الجيش) إيهاب العايدى (المصرى) فارس محمد (سموحة) حسام حسن (غزل المحلة) حسام ياسين (بترول أسيوط) محمود صبرى (النجوم ) على عمر (الأولمبى) زياد  أحمد (محترف في كندا(.

أكد ربيع ياسين أنه تم انتقاء اللاعبين من جميع قطاعات الجمهورية للدخول في القائمة الأساسية حيث يتم دخول أكثر من 120 لاعبًا في كل معسكر انتقاء لاختيار الأفضل منهم.

وأشار ربيع ياسين أنه تم الاتفاق على مشاركة المنتخب في دورة الإمارات الودية الدولية في مارس المقبل، بالإضافة الى دورة شمال أفريقيا في الأسبوع الأول من أبريل بالقاهرة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة