أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح أيقونة السوشيال ميديا × 2018.. النجم المصرى يشارك متابعيه السفر وقضاء الإجازة.. يدافع عن الكلاب والقطط.. لحظات حزينة فى نهائى دورى أبطال أوروبا.. وظهور خاص لـ "فن اللامبالاة".. فيديو وصور

الثلاثاء، 18 ديسمبر 2018 05:00 م
محمد صلاح أيقونة السوشيال ميديا × 2018.. النجم المصرى يشارك متابعيه السفر وقضاء الإجازة.. يدافع عن الكلاب والقطط.. لحظات حزينة فى نهائى دورى أبطال أوروبا.. وظهور خاص لـ "فن اللامبالاة".. فيديو وصور محمد صلاح
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحرص النجم المصرى محمد صلاح، لاعب نادى ليفربول الإنجليزى والمنتخب المصرى، على مشاركة جمهوره فى العالم بالعديد من اللحظات التى يوثقها من خلال الصورة، وعلى مدار عام 2018 كان للنجم المصرى عدد من الصور واللحظات جمعت بين المشاهد السعيدة بعد النجاحات التى يحققها أو الجوائز التى يحصل عليها، واللحظات الصعبة، وتبقى اللحظة الأصعب على نجمنا المصرى خلال العام الحالى، كانت خلال إصابته فى نهائى دورى أبطال أوروبا خلال مباراة فريقه فى النهائى أمام ريال مدريد الأسبانى، وفيما يلى نعرض أبرز الصور التى نشرها محمد صلاح خلال العام الجارى.

محمد صلاح يبدأ عامه 2018 بجائزة أفضل لاعب فى افريقيا
 

بداية العام الحالى لمحمد صلاح كانت ناجحة للغاية، حيث تمكن من التتويج بلقب أحسن لاعب فى أفريقيا لعام 2017،، ونشر صورة له وهو فى طريق عودته إلى مدينة ليفربول على متن الطائرة الخاصة، بعد حصوله على جائزة أفضل لاعبى أفريقيا خلال الحفل الذى أقيم فى العاصمة الغانية أكرا.

 

11
 

محمد صلاح مع أسطورة ليفربول ستين جيرارد

من الصور البارزة التى حرص محمد صلاح على مشاركتها مع جمهوره، كانت خلال لقائه مع أسطورة ليفربول وإنجلترا السابق ستيفن جيرارد، والذى يشيد دائما بقدرات محمد صلاح خلال العديد من المناسبات أو تحليله لمباريات ليفربول.

9
 

لحظات حزينة خلال نهائى دورى أبطال اوروبا

لن ينسى عشاق محمد صلاح، ليلة السبت 26 مايو الماضى، خلال المباراة النهائية لدورى أبطال اوروبا أمام ريال مدريد، حيث تعرض لإصابة قوية فى الكتف خرج على أثرها من الشوط الأول للمباراة، وانتهت فى النهاية بخسارة الريدز بثلاثية أمام بطل أسبانيا، وهى الإصابة التى منعت مشاركة محمد صلاح مع المنتخب المصرى فى أولى مباريات كأس العالم فى روسيا، وعلق محمد صلاح على صورة خروجه مصابا من ملعب المباراة قائلا: " كانت ليلة صعبة للغاية، لكننى مقاتل، على الرغم من الصعاب، أنا واثق بأننى سأكون فى روسيا، لأجعلكم فخورين، حبكم ودعمكم سيمنحنى القوة التى أحتاجها".

8
 

ظهور خاص لكتاب "فن اللامبالاة"

بعيدا عن أجواء مباريات كرة القدم سواء مع المنتخب القومى أو نادى ليفربول، نشر محمد صلاح صورة له وهو يقرأ كتاب "فن اللامبالاة"، وأحدثت هذه الصورة حالة جدل كبيرة حول أسباب إقبال محمد صلاح على قراءة الكتاب، وأصبح هذا الكتاب لعدة أيام حديث الساعة واحتل الترند اليومى من أجل البحث عن الكتاب والمحتوى الخاص به، ورغبة المتابعين فى معرفة تفاصيل الكتاب.

7
 

قطة "أبو مكة".. صورة جديدة لمحمد صلاح

من بين الصور التى رأها الجمهور لمحمد صلاح على حسابه، كانت صورة خاصة لقطة من منزله، حيث لم يعلق صلاح على الصورة، بالبحث عن نوع قطة محمد صلاح، نجد أنها من سلالة Balinese، وهى قطط ذات الشعر الطويل وعينيها ملونة وتكون زرقاء فى الغالب، مثل القطط السيامى، ويُعرف هذا النوع من القطط، أيضًا، بأنه سيامى ذو شعر طويل أصيل، ولم يتوقف هذا الأمر عند هذا الحد، حيث نشر محمد صلاح، صورة أخرى بعدها ليدافع عن القطط والكلاب قائلا: "لن يتم تصدير القطط والكلاب لأى مكان.. هذا لن يحدث ولا يمكن أن يحدث".

6
 
2
 

محمد صلاح "حساس ورمانسى"

بين الحين والآخر، يشارك محمد صلاح فى الهاشتاجات المختلفة خاصة التى يكون لها ترتيب كبير على السوشيال ميديا، ومين هذه الهاشتاجات "وأنا صغير كنت"، حيث نشر صورة له وهو شاب صغير مع تعليق "حساس ورومانسى"، وكذلك تفاعل محمد صلاح مع هاشتاج "كذبة مشهورة للمصريين"، مع تعليق "بنشترى راجل".

4
5
 

محمد صلاح "مولع" جزر المالديف

قرر نجم فريق ليفربول، أن يقضى إجازته مع عائلته فى جزر المالديف، حيث نشر بعض الصور خلال فترة الإجازة، مع تعليق "صورنى وأنا مش واخد بالى".

3
 
محمد صلاح يفاجئ طفلين أثناء تعليقهما على أهدافه

فاجىء محمد صلاح، مجموعة أطفال ضمن مفاجأة أعدها النادى لمجموعة من الطلاب خلال تجارب أداء للتعليق الرياضي قاموا بها بمدرستهم، ونشر صلاح فيديو يفاجىء طفلين، وظهر أمامهم بعد أن عبر إحدى اللافتات الورقية التي تحمل صورته، أثناء قيامهما بالتعليق على مباراة يشارك بها صلاح ويحرز هدفًا، وعلق اللاعب على الفيديو قائلًا: "من قال إن المدرسة ليست متعة رائعة؟".

محمد صلاح يشارك فى تكريم ذوى الاحتياجات الخاصة

محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي عبر خلال نشر لصور تكريم ذوى الاحتياجات الخاصة عن سعادته الغامرة بالمشاركة فى هذا الحفل.

1
 

محمد صلاح يحتفل بالكريسماس  

احتفل محمد صلاح وديان لوفرين، ثنائى نادى ليفربول الإنجليزى، بأعياد الكريسماس، عقب فوز ليفربول، من خلال صورة له مع لوفرين بجوار مجسم لتمثال الحرية فى حفل تم تنظيمه بمناسبة أعياد الكريسماس.

Capture
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة