محافظ الدقهلية: لجنة من الأبنية التعليمية لتحديد سعر أرض مدرسة طلخا

الثلاثاء، 18 ديسمبر 2018 01:00 م
محافظ الدقهلية: لجنة من الأبنية التعليمية لتحديد سعر أرض مدرسة طلخا الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، على مطلب أحد المواطنين والخاص بتعويضه عن سعر قطعة أرض بقرية بطرة التابعة لمركز طلخا مقام عليها مدرسة مؤجرة لوزارة التربية والتعليم وأيلة للسقوط ولا تعمل وصدر قرار بازالتها.

وطلب شاروبيم من هيئة الأبنية التعليمية بالدقهلية، تشكيل لجنة لمعاينة هذه الأرض وتحديد سعرها وفقا للأسعار السائدة اليوم وشرائها من المواطن الذى طلب استردادها أو الحصول على سعرها.
 
ثم عاد المواطن مرة أخرى طالبا تعويض عن المبانى الخاصة بالمدرسة فقرر المحافظ تنفيذ قرار الإزالة فورا رافضا الطريقة التى تحدث بها المواطن والتى أثارت استياء جميع الحاضرين، وقال المحافظ إن اللقاء الأسبوعى للمواطنين هو النافذة التى أطل منها على مشاكل وهموم المواطنين.
 
وقال إننا نتخذ قرارات فورية لحل المشاكل التى يعرضها المواطنين ونتابع تنفيذها ونقف على المعوقات التى تواجه أى قرار لحل مشكلة أى مواطن بتذليلها.
 
وأضاف أننى ما زلت مصرا على أن بابى مفتوح لكل أبناء الدقهلية، إلا أن على أى مواطن أن يعرف أننا جئنا لخدمته وأن وسائل التعبيرعن المشكلات التى تواجه المواطنين مكفولة للجميع دون أى تجاوز وكل مواطن من أبناء الدقهلية له حق عندى بالقانون وأننا نعمل على إعادة الحقوق إلى أصحابها ما داموا على حق من خلال الوثائق والمستندات.
 
 
 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة