أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. جروس مدرب هجومى أم دفاعى؟.. 21 مباراة مشوار الخواجة تكشف شخصيته وسياسته المتوازنة.. الأبيض يتصدر قائمة الأكثر تهديفا بالدورى ووصيف القوة الدفاعية.. ويحافظ على نظافة الشباك فى الكأس.. ويخفق بركلات ترجيح

الثلاثاء، 18 ديسمبر 2018 03:35 م
فيديو.. جروس مدرب هجومى أم دفاعى؟.. 21 مباراة مشوار الخواجة تكشف شخصيته وسياسته المتوازنة.. الأبيض يتصدر قائمة الأكثر تهديفا بالدورى ووصيف القوة الدفاعية.. ويحافظ على نظافة الشباك فى الكأس.. ويخفق بركلات ترجيح جروس
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
21 مباراة حصيلة مشوار السويسرى كريستيان جروس مع الزمالك، منذ توليه مسئولية قيادة الفريق حتى الآن، خلال مشاركته مع الأبيض فى 4 بطولات سواء على المستوى المحلى أو الأفريقى والعربى، ظهر خلالهم الفارس الأبيض بمستوى مميز سواء هجوميًا أو دفاعيًا، ساعيًا للمنافسة على البطولات، يستعرض "اليوم السابع" الأرقام الهجومية والدفاعية لجروس مع الزمالك منذ توليه قيادة الفريق.
 
جروس
 

- الأكثر تهديفًا فى الدورى الممتاز

 
نجح الزمالك بقيادة السويسرى كريستيان جروس، فى تصدر جدول ترتيب الدورى الممتاز، برصيد 35 نقطة، بعد خوضه 14 مباراة حقق خلالهم الفوز فى 11 مباراة والتعادل فى مباراتين والهزيمة فى مباراة، كما أنه قاد الأبيض لتصدر قائمة الأكثر تهديفًا بين أندية الدورى الممتاز بعدما أحرز 31 هدفًا، فيما سكنت شباكه 10 أهداف ليكون ثانى أقوى خط دفاع فى المسابقة بعد الأهلى الذى سكنت شباكه 7 أهداف إلا أنه لم يخوض سوى 10 مباريات.
 
حقق الزمالك أكبر فوز له فى الدورى منذ بداية الموسم على حساب الاتحاد السكندرى بخمسة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت بينهما فى الجولة الثانية من عمر المسابقة.
 
 
كما حقق الفوز بأربعة أهداف مقابل هدف فى ثانى أكبر نتائجه فى الدورى هذا الموسم على حساب إنبى فى الجولة الخامسة من مسابقة الدورى الممتاز.
 
 
وبرز أداء جروس الهجومى فى مباراته أيضًا أمام وادى دجلة بعد فوزه بأربعة أهداف مقابل هدفين فى الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدورى الممتاز.
 
 
 

- نظافة الشباك فى الكأس تؤكد قوة دفاع الزمالك

 
تأهل الزمالك إلى الدور ربع النهائى من مسابقة كأس مصر، بعدما استطاع الخروج بجميع مبارياته فى بطولة كأس مصر بشباك نظيفة، فبداية فاز على فريق منية سمنود فى دور الـ32 بهدف دون رد.
 
 
ثم فاز على الإنتاج الحربى فى دور الـ16 بهدفين دون رد.
 
 
 

- ركلات الجزاء تُطيح به من البطولة العربية

 
وصل جروس مع الزمالك إلى دور الـ16 بالبطولة العربية للأندية، بعدما خاض معه الفريق 4 مباريات فاز فى مباراة وتعادل فى مباراتين وهزم فى مباراة، ليخرج الأبيض من دور الـ16 بركلات الترجيح أمام الاتحاد السكندرى، عقب هزيمته فى مباراة العودة بهدف دون رد، ليتعادلا فى مجموع مباراتى الذهاب والعودة بهدف لكل فريق، قبل أن يحتكم الفريقان لركلات الجزاء التى رجحت كل الفريق السكندرى بنتيجة 4 / 3.
 
 
 

- سُباعية القطن تؤكد قوة جروس هجوميًا

 
أما على المستوى الأفريقى فعبر جروس عن قوته الهجومية مع الزمالك بعد فوزه فى مباراة ذهاب دور الـ32 على نظيره القطن التشادى بسبعة أهداف دون رد، ليصل مجموع الأهداف التى أحرزها الأبيض مع جروس فى جميع المباريات منذ بداية الموسم إلى 43 هدفًا مقابل 12 هدفًا استقبلهم الأبيض.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة