أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. أفراح ديسمبر تنسى الأهلاوية أحزان نوفمبر

الثلاثاء، 18 ديسمبر 2018 02:05 م
فيديو.. أفراح ديسمبر تنسى الأهلاوية أحزان نوفمبر الاهلي
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هزائم وإخفاقات عديدة داهمت فريق الكرة بالأهلى فى شهر نوفمبر الماضى، أصابت جماهير المارد الأحمر بالحزن الشديد، كما دفعت الإدارة لإجراء تغييرات كبيرة فى منظومة الكرة الأهلاوية وفتح ملف تدعيمات الفريق فى أسرع وقت.

ومع حلول شهر ديسمبر عادت الأفراح للأهلاوية نظرًا للانتصارات المتتالية التى حققها الفريق، بخلال الصفقات يتم إبرامهما الواحدة تلوى الأخرى، فضلاً عن التعاقد مع مدير فنى جديد يامل الجميع أن يحقق نجاحات قوية مع الفريق في الفترة المقبلة.

 

أحزان نوفمبر

فى التاسع من نوفمبر الماضى تلقى الأهلى أسوأ هزيمة بعد الخسارة من الترجى التونسى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا بنتيجة 3 / 0 ليضيع حلم التتويج بلقب الأميرة السمراء للمرة التاسعة فى تاريخه.

وفى يوم الخميس الموافق 22 نوفمبر ودع الأهلى البطولة العربية بعد التعادل مع الوصل الإماراتى بهدف لكل منهما، فى اللقاء الذى جمعهما على استاد "زعبيل"، وذلك بعد أن كانت نتيجة مباراة الذهاب 2 / 2 على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وفى يوم الثلاثاء 27 من نفس الشهر، تلقى الأهلى هزيمة مفاجئة من المقاولون العرب بهدف دون رد فى اللقاء الذى جمعهما على استاد السلام ضمن منافسات الجولة 16 من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

كما شهد شهر نوفمبر إقالة الفرنسى باتريس كارتيرون من القيادة الفنية للأهلى، على إثر النتائج السيئة والإخفاقات التى حققها الفريق.

 

أفراح ديسمبر

شهر ديسمبر شهد أفراح عديدة للأهلاوية، حيث نجحت الإدارة فى التعاقد مع الأوروجويانى مارتن لاسارتى لخلافة كارتيرون فى قيادة الفريق، كما أبرمت أربع صفقات بضم محمد محمود ومحمود وحيد والفلسطينى محمود السلمى والأنجولى جيرالدو دا سيلفا.

كما شهد شهر ديسمبر فوز الأهلى فى جميع المباريات التى خاضها حتى الآن، وكانت البداية بالفوز على بتروجت بهدف دون رد فى المباراة التى جمعتهما يوم 1 من الشهر نفسه على ملعب الجيش بالسويس ضمن مؤجلات الجولة التاسعة من الدورى.

وفى الأربعاء الموافق 5 ديسمبر حقق الأهلى الفوز على الجونة بنتيجة 2 / 1 فى المباراة المؤجلة من الجولة السابعة بالدورى.

ثم فاز الأحمر يوم 9 من الشهر ذاته على طلائع الجيش بنتيجة 2 / 0 فى المباراة المؤجلة من الجولة 14 بالدورى.

وحقق الأهلي الفوز على جيما أبا جيفار الأثيوبي بنتيجة 2 / 0 في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، التي أقيمت بينهما يوم الجمعة 14 ديسمبر على ملعب برج العرب.

وفى الأخير حقق الأهلى الفوز على النجوم بنتيجة 2 / 0 فى اللقاء الذى جمعهما مساء الاثنين 17 ديسمبر على ملعب السلام، ضمن مؤجلات الجولة 12 بالدورى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة