صحتك فى وصفة.. الزنجبيل بخل التفاح للتخلص من الوزن الزائد

الثلاثاء، 18 ديسمبر 2018 08:00 ص
صحتك فى وصفة.. الزنجبيل بخل التفاح للتخلص من الوزن الزائد زنجبيل
كتبت فاطمة ياسر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتبع الكثيرون العديد من الوصفات الطبيعية للتخلص والقضاء على الوزن الزائد، بعضها تساعد في الحصول على المرغوب به، والآخرين دون جدوى، وخلال الأسطر القادمة سنتعرف على أفضل  وصفة طبيعية أثبتت كفاءتها في التخلص من الوزن الزائد لدى الكثيرين، وذلك وفقا لما نشره موقع " express".

أوضح الموقع المذكور على أن الوصفات الطبيعية عديدة، ولكن هناك بعض الأشياء الطبيعية التي تزيد من حرق الدهون بشكل كبير، وهنا تعمل علي تقليل فرص زيادة الوزن والتخلص من الوزن الزائد، ولذا عليك التعرف علي مكونات هذه الوصفة وفقا لما ذكره الموقع.

تتكون الوصفة من الزنجبيل الأخضر الطازج والقرفة الطبيعية والشاي الأخضر وخل التفاح وعصير الليمون، فجميعها مكونات تساهم بشكل كبير في التخلص والقضاء علي الوزن الزائد، لأنها أطعمة تعمل على زيادة حرق الدهون بالشكل الجيد، وتساهم فى الحصول على الوزن المطلوب ولكن يجب تناولها قبل الطعام بنص ساعة.

طريقة إعداد الوصفة الطبيعية..

عليك وضع  لتر من الماء المغلي، المضاف إليه ملعقتين من الزنجبيل الأخضر، وعودين من القرفة، ملعقة من الشاي الأخضر،  ملعقة من خل تفاح، ملعقتين من عصير اليمون، نقوم بغلي المكونات جيدا ثم يترك ويتناول كوبا منه قبل الطعام بنصف ساعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة