أكرم القصاص - علا الشافعي

الكاف يمنح النجم الساحلى ميزة على حساب الزمالك فى الكونفدرالية

الثلاثاء، 18 ديسمبر 2018 02:11 م
الكاف يمنح النجم الساحلى ميزة على حساب الزمالك فى الكونفدرالية الزمالك
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الاتحاد الأفريقى لكرة القدم كاف إعفاء فريق واحد من دور الـ32 "مكرر" فى بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، التى يشارك فيها الزمالك.

جاء قرار الاتحاد الأفريقى بخصوص هذا الشأن بعد إعفاء الترجى بطل دورى أبطال أفريقيا من لعب دور الـ32 فى البطولة الجديدة، ما يعنى لعب 15 مباراة فقط فى دور الـ32 لدورى الأبطال.

وبناء عليه يتوجه الخاسرون من مباريات دور الـ32 لدورى الأبطال للعب ملحق ضد المتأهلين من دور الـ32 للكونفدرالية فيما يسمى بدور الـ32 المكرر، لكن مع خروج 15 فريقاً فقط من دورى الأبطال صار من الضرورى إعفاء فريق من هذا الدور.

وأعلن الكاف أن الفريق الذى سيتم إعفاؤه من دور الـ32 المكرر فى الكونفدرالية سيكون الفريق صاحب التصنيف الأعلى بين أندية المسابقة، وهو النجم الساحلى التونسى ويليه الزمالك، ثم الرجاء المغربى.

وفرصة الزمالك الوحيدة ليتم إعفائه من ذلك الدور، هو خروج النجم الساحلى التونسى من دور الـ32، وهو الأمر الصعب بسبب فوزه ذهاباً على استاد أبيدجان الإيفوارى 3-0، قبل موقعة الإياب بملعب "زيوى" 21 ديسمبر المقبل.

ووضع الزمالك قدماً فى الدور المقبل هو الآخر بفوزه ذهابا على القطن التشادى 7-0 ، بينما أصبح الممثل الثانى وهو المصرى قريبا من الخروج بعد الخسارة فى بورسعيد أمام ساليتاس البوركينى 2-0.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة