أكرم القصاص - علا الشافعي

الصحافة الإماراتية: العين يواصل الإبهار فى كأس العالم للأندية

الثلاثاء، 18 ديسمبر 2018 11:26 م
الصحافة الإماراتية: العين يواصل الإبهار فى كأس العالم للأندية العين ضد ريفر بليت
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت الصحافة الإماراتية بصعود نادي العين المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري حسين الشحات ويحيي نادر إلى المباراة النهائية في بطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً في الإمارات على حساب ريفربلايت الارجنتيني.

في ليلة تاريخية، حجز نادي العين الإماراتي مقعده في نهائي بطولة كأس العالم للأندية في أول مشاركة له بالمسابقة بعدما تغلب على بطل دوري ابطال أمريكا الجنوبية "كوبا ليبرتادوريس" بركلات الترجيح في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "هزاع بن زايد"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

وكان الوقتين الاصلي والاضافي من عمر المباراة انتهى بالتعادل الايجابي بالتعادل الايجابي 2\2، ليلجأ ريفربلايت والعين إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لصالح زعيم الكرة الإماراتية.

وعنونت صحيفة "الاتحاد"، "العين يدخل التاريخ ويتأهل لنهائي مونديال الأندية على حساب ريفربلايت".

أما صحيفة "البيان"، فكتبت، "خالد عيسي يقود العين إلى نهائي الابطال"، وقالت الصحيفة "قاد الحارس خالد عيسى فريق العين إلى  نهائي  مونديال الأندية بعد فوز الزعيم العيناوي  على ريفربلايت بضربات الترجيح، بعدما تصدى لركلة الجزاء الخامسة ليقود فريقه إلى نهائي الأبطال".

وأضافت الصحيفة "أصبح العين أول فريق إماراتي يتأهل الى النهائي، وثاني فريق عربي بعد الرجاء البيضاوي المغربي الذي كان خسر امام بايرن ميونخ الالماني صفر-2 في نهائي نسخة 2013 في مراكش".

فى حين عنونت صحيفة "الإمارات اليوم"، "الزعيم إلى النهائي.. العين يطيح بريفربلايت ويتأهل إلى نهائي مونديال الأندية".

وقالت الصحيفة "واصل العين الإماراتي، إبهاره في كأس العالم للأندية لكرة القدم، بالفوز على ريفربلايت الأرجنتيني 5-4 بركلات الترجيح، ليلتق ي على الميدالية الذهبية يوم السبت المقبل، مع الفائز من المباراة الثانية للدور قبل النهائي التي تجمع بين بين ريال مدريد الإسباني وكاشيما الياباني غداً الأربعاء".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة